تفاصيل مقتل الطالب هادي قصب في اميركا

الثلاثاء 11 مارس 2014
أخر تحديث : الثلاثاء 11 مارس 2014 - 9:46 صباحًا

ذكرت صحيفة “النهار” أنّ هادي قصب الشّاب الّذي وّجدت جثّته في منزله في الولايات المتّحدة الأميركيّة مات بظروف غامضة مُسمّم، وتظنّ عائلته أنّ سبب قتله يعود إلى أبحاث علميّة كان يقوم بها.
وأشارت الصحيفة إلى أنّ رفاق قصب سمعوا هاتفه يرنّ في الشقة باستمرار دون الإجابة فأبلغوا بالأمر ليتبيّن أنه جثّة هامدة منذ أيام عدّة. ولفتت المعلومات إلى أنّ سبب الوفاة هو التسمّم ما أثار شكوك عائلته من امكانيّة قتله عمدا قبيل عودته إلى لبنان.

من جهته، أكّد خال الضحيّة المهندس زياد البزري للصحيفة أنّ هادي كان متفوّقا وذكيّا جدّا على الصعيد العلمي ما دفعه لإكمال دراساته العليا في الولايات المتحدة الأميركيّة حيث عمل مع الناسا. ولفت البزري إلى أنّ هادي كان يرغب بالمجيء إلى لبنان لرؤية أهله لكن أساتذته نصحوه بعدم السفر، علما أنّ الضحيّة أصرّ على العودة ووُجد في الأسبوع عينه مقتولا. وأكّد البزري قول الأطباء أنّ هادي توفّي قبل يومين من اكتشاف الجثّة مشيرا إلى أنّ الإتصال الأخير الذي أجراه كان قبل أربعة ايام من العثور عليه في الشقة .

Buy a new house 15 minutes to downtown Beirut with $2500 first payment + $750 per month https://www.facebook.com/Beirut.Lebanon.Real.Estate

رابط مختصر