حفلات رأس السنة 2014… تحضيرات مكثفة ومفاجآت

الجمعة 6 ديسمبر 2013
أخر تحديث : الجمعة 6 ديسمبر 2013 - 9:15 صباحًا

مع اقتراب العام من نهايته تنشط التحضيرات لاحتفالات ليلة رأس السنة، ويبدو أن الفنانين هذه السنة يستعدون لاستقبال العام الجديد بطنة ورنّة عله يحمل معه بشائر سلام طال انتظارها.

يحيي عاصي الحلاني ليلة رأس السنة في الـ «فوروم دو بيروت»، تشاركه فيها هيفا وهبي وباسم فغالي. الحفلة من تنظيم شركة I Events التي وقعت عقداً مع شركة Add mind، لتقديم الفترة الموسيقية التي يفتتح بها برنامج رأس السنة.

أعرب الحلاني عن ثقته بأن السهرة هذا العام ستكون الأجمل في لبنان، مبدياً سعادته بأن يحيي هذه الليلة في بيروت، ومؤكداً أنه سيقدّم فيها لوحات غنائية مبهرة، وقال: {بعدما اطلعت على التحضيرات لهذه السهرة ازددت قناعة بأننا في لبنان نحترف حب الحياة وتليق بنا السهرات الحلوة}.

بدورها عبرت هيفا وهبي عن سعادتها بإحياء ليلة رأس السنة في بيروت ومع شركة IEvents التي سبق أن نظّمت حفلة العام الماضي بحرفية، مؤكدة أنها تحضّر مفاجآت استعراضية ستعجب الجمهور.
من جهتها تحيي نورهان حفلتين ليلة رأس السنة، الأولى في بارك أوتيل شتورا في البقاع والثانية في مطعم الخيال في مجمع الخيال في زحلة. وتستعد لإطلاق أغنية جديدة من كلمات طوني أسمر وألحانه وتوزيع كارينا عيد.

دبي وعمّان وأربيل

تنظم شركة {ريد لاين} حفلات ليلة رأس السنة في دبي، الأولى في فندق {إنتركونتننتال} أبو ظبي، يحييها رامي عياش وشذى حسون، الثانية في فندق {انتركونتننتال دبي فيستيفال سيتي} يحييها ملحم زين وناصيف زيتون، الثالثة في فندق {الشاطئ روتانا} أبوظبي يحييها ملحم بركات ويشاركه في الحفلة هشام الحاج.

حول اختيار الفنانين أوضح روي جبلي، مدير عام {ريد لاين}، أن معظم الفنانين المشاركين في سهرات رأس السنة سبق أن استضافتهم الشركة في حفلات شهدت إقبالاً جماهيرياً واسعاً.

بدوره يحيي راغب علامة حفلة رأس السنة في أحد فنادق دبي، بعدما اعتاد إحياءها في بيروت على مدى سنوات طويلة، فيما يحيي زياد صالح حفلتين في عمّان ليلة عيد الميلاد وليلة رأس السنة، ويتحضّر لطرح أغنيته الجديدة مثل «القمر» من ألحان الملحن السوري راشد الشيخ، بعد تسجيلها في دمشق. أما نوال الزغبي فتحيي ليلة رأس السنة في أربيل في كردستان العراق ويتوقع أن ترافق الحفلة أجواء مميزة.

من جهته يحيي محمد فؤاد أعياد نهاية العام في دول أوروبية، يستهلّها في 31 ديسمبر في لندن في فندق «انتركونتننتال» تشارك فيها الفنانة الاستعراضية دينا، وفي 4 يناير في فندق «غروس فنر»، من ثم ينتقل إلى باريس لإحياء حفلة ثالثة سيُعلن عن مكانها لاحقاً.

Buy a new house 15 minutes to downtown Beirut with $2500 first payment + $750 per month https://www.facebook.com/Beirut.Lebanon.Real.Estate

رابط مختصر