الرئيسية » أخبار لبنان اليوم » وفي بداية العام…رحلوا

وفي بداية العام…رحلوا

دقت الساعة الواحدة والنصف فجر السنة الجديدة حتى بدأ الهجوم الارهابي على الملهى الليلي في مدينة اسطنبول التركية.

فتح الارهابي نيران رشاشه على أكثر من سبعمئة شخص من كافة دول العالم, راح ضحية هذه المجزرة أكثر من 40 شخص والعدد الى ازدياد, مدنيين عزّل كانوا يحتفلون ببداية العام الجديد.


فكما يقول المثل” بكل عرس النا قرص”..

فقد استشهد الشاب الياس ورديني والشابة ريتا الشامي وجرح أكثر من 13 لبناني في هذا الهجوم.

وقد أعلنت وزارة الجارجية والمغتربين أنها تنتظر اللوائح التركية من أجل إعلان أسماء الشهداء اللبنانيين.

وكانت وزارة الداخلية التركية قد صرحت أن هناك مواطنين عرب من ضمن ضحايا هجوم إسطنبول، وهم من السعودية والمغرب ولبنان وليبيا والاردن.


من موقع أونلي ليبانون نتمنى الشفاء للجرحى والرحمة للشهداء..

خاص: أونلي ليبانون