الرئيسية » أخبار لبنان » هذا ما حصل قبل الجريمة بدقائق.. وهذا ما قالته نانسي ليلة رأس السنة!

هذا ما حصل قبل الجريمة بدقائق.. وهذا ما قالته نانسي ليلة رأس السنة!

بعدما هزّت الدكوانة والقاع، حادثة مقتل الشابة نانسي لم تمرّ مرور الكرام، ففي حين ما زالت التحقيقات جارية، أشارت صحيفة “الجمهورية” إلى أن نانسي التي كانت على موعد مع إحدى شقيقتيها، لم تكن تدري أنّ الموت سيقف لها في المرصاد، فقبل الجريمة ببعض الدقائق تواصلت مع شقيقتها وقالت لها إنها ستزورها بعد قليل، بحسب صديقتها التي أضافت: “ظهرت “Last seen” عند الساعة 11:15 تقريباً، أي أنها كانت على تواصل مع أصدقائها وأقربائها قبيل الجريمة”.

إيمان نانسي القوي وحبّها للصلاة هو ما يُجمع عليه كلّ مَن تحدّث عنها، “كان بيّها يقلّا إنت رح تصيري قديسة”، تقول إحدى صديقاتها، وتضيف: “أهلها لم يقصّروا بشيء تجاهها يوماً، كانت غنوجة البيت”.

لكن رغم حبّ هذه الفتاة للحياة، إلّا أنها ليلة رأس السنة همست لإحدى قريباتها قائلة: “شكلا سنة الـ2017 مش كتير حلوة”، وبدورها قالت والدتها منذ بضعة أيام “حاسّة حدا رح يموت”، والكلام يعود لأحد المقرّبين من العائلة.

وتؤكد إحدى صديقاتها المقرّبات لـ”الجمهورية” أن “نانسي لا يمكنها أن تنتحر، فهي تعلم أنّ الإنتحار خطيئة، ونظراً لشدة إيمانها الذي يلتمسه كلّ مَن عاشرها يمكنني التأكيد أنها لم تكن لتقْدِم على هكذا خطوة مهما كانت ظروفها، فهي أكثر الفتيات إيماناً في القاع”، مشيرةً الى أنّ “نانسي كانت من المتفوّقات في الجامعة اللبنانية التي كانت تتخصّص فيها بالرياضيات”.

(الجمهورية)