الرئيسية » أخبار لبنان » عميل اسرائيلي داخل “طلعت ريحكتم”.. والحملة تؤكد: “لا نعرفه”

عميل اسرائيلي داخل “طلعت ريحكتم”.. والحملة تؤكد: “لا نعرفه”

قالت حملة “طلعت ريحتكم”، في بيان اليوم: “نشر بعض وسائل الاعلام في الآونة الأخيرة مقاطع من تحقيق جار في الأمن العام مع ثلاثة موقوفين بجرم العمالة مع العدو الاسرائيلي. وقد اعترف احد الموقوفين بأنه طلب الاموال من مشغليه، مدعيا ان له قدرة تأثير على مجموعات الحراك الشعبي”.

وأوضح البيان انه “بعد تداول الخبر واتصال مجموعات الحراك ببعضها البعض، تبين أن الموقوف لا يعرفه أي من الافراد من الجهات المنظمة. وعلى الأثر تم رفع دعوى قضائية في حق من سرب التقرير ومحاولته تضليل الرأي العام”.

وأضاف: “لقد تعرضت هذه الحملة خصوصا والحراك عموما لموجة شائعات منذ عامين بقصد ثنيهم عن التصدي للفساد المستشري في مؤسسات الدولة اللبنانية”.

وتابع: “ان هذه المحاولة الرخيصة لاستهداف شبان وشابات لبنانيين ولبنانيات يرفعون راية الدولة القادرة والعادلة هي جزء من محاولات السلطة لتشويه صورتهم بدأت باتهامات سواء بالعمالة ام تلقي الاموال من دولة عربية صغيرة، ومن بعدها السفارة الاميركية، ومن بعدها التهويل بالاختراق من تنظيم القاعدة”.

وختم: “ان هذه التسريبات والشائعات لن تثنينا عن استمرارنا في مواجهة السلطة السياسية، بل ستزيدنا عزما على المواجهة.. ونعيد ونكرر، كما قلنا من اليوم الاول، إننا كافراد حملة وحراك تحت سقف القانون ونؤمن بالادلة والبراهين لا الشائعات والتلفيقات”.