موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

صورة طوني خليفة من دون شعر تقلق محبيه!!

4

أطلّ الإعلامي اللبناني طوني خليفة حليق الرأس في برنامج (ولا تحلم) مع زميله نيشان على قناة (الحياة المصرية).

إطلالة طوني حليق الرأس أثارت جدلاً واسعاً بين الناس، وبدأت الشائعات تنتشر حول إصابته بورم خبيث الأمر الذي نفاه خليفة جملةً وتفصيلاً على صفحته الرسمية وأكد أنّه بصحة جيدة ولا يعاني من أي مرض.

والصحيح أن طوني الذي عانى في الحياة كأي شاب عصامي “جدع” يعاني من تعب في الكلى ويخضع للعلاج سرياً بين الفترة والأخرى وهو يعاني أيضاً من عناد يمنعه من تسريب أي معلومة عن حياته الشخصية فيتحفظ ويتعامل مع الآخرين على أنه هو من يطلق الأخبار ويفشي بها وليس من حق أحد التعامل معه على أساس أنه نجم من الدرجة الأولى والأخبار عنه وحوله تسيّل لُعاب أي صحافي.

طوني خليفة عاش عمراً من الشقاء وتحمل المسؤوليات تجاه عائلته، هو من كان يحقن والدته بالحقن اليومية، وهو من كان يهتم بها وبخالته وكانتا أي أمه وشقيقتها على فراش المرض لسنوات طويلة ولا أحد اهتم بهما إلا هذا الشاب الأزعر المهضوم المصنوع من قلب كبير وأخلاق نادرة رغم هفواته الحمقاء التي لا تعد شيئاً في ميزان حسناته.

طوني عاش منذ طفولته يعمل ليلاً نهاراً إلى أن أصبح نجماً في سن مبكرة في تقديم البرامج الإذاعية والتلفزيونية ليعيل كل من حوله فيداوم على إعطائهم كل الحقوق بأن يعيشوا سعداء دون أن ينتبه أن السعادة من حقهِ أيضاً..

طوني خليفة لا يعاني من مرض خطير (الحمد لله) وهو من الشخصيات التي يُصنع من حياتها قصة دراماتيكية رائعة.

المصدر: الجرس

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

قد يعجبك ايضا