موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

هيفا تُسبب أزمة وتُهدد قناة “النهار”

2

أشارت “سيدتي” إلى أن الفنانة اللبنانية هيفا وهبي تسبّبت بأزمة داخل كواليس قناة “النهار”، التي يعرض عليها مسلسلها الجديد “كلام على ورق”، والذي تشارك في بطولته مع عدد كبير من الفنانين ويخرجه محمد سامي.

ونشبت الأزمة عندما بدأت هيفا تطالب بتغيير مواعيد عرض مسلسلها، رغم مرور تسعة أيام على بداية عرضه، مبرّرة ذلك بأنها لم تجد ردود الأفعال المرضية لها ولأبطال العمل بسبب مواعيد العرض السيئة. الأمر الذي دفعها للمطالبة بتغيير مواعيد العرض.

إدارة القناة من جانبها رفضت طلبها، مؤكدةً أن هذا يعتبر شبه مستحيل؛ لأن التغيير يعني تغيير جداول القناة بالكامل ومواعيد عرض كل المسلسلات والبرامج. فما كان من هيفا إلا أن هدّدت بعدم استئناف التصوير وعدم تسليم المحطة الحلقات المتبقية في حال عدم الاستجابة لمطالبها.

وعلمت “سيدتي” من مصادر داخل المحطة أن المسؤولين اضطروا في النهاية للموافقة على طلبها وتعديل الجدول، ما تسبّب في أزمة مع أبطال باقي المسلسلات ومقدّمي بعض البرامج، ومنهم: مي عز الدين بطلة مسلسل “دلع بنات”، وكذلك عمرو سعد بطل مسلسل “شارع عبد العزيز 2″، إلى جانب ريهام سعيد التي تقدّم برنامجاً على نفس شاشة القناة بعنوان “قلبك أبيض”.

من جانبهم، لم يعلن المسؤولون عن القناة عن الأسباب الحقيقية للتغيير، فقد أصدروا بياناً صحفياً يؤكّدون فيه أن السبب هو استفتاء قامت به القناة وأن التعديل تم بناء على طلب الجماهير وجاء في البيان: “غيّرت شبكة قنوات “النهار”، خريطة برامجها، استجابة لرغبات المشاهدين، بعد الاستفتاء الذي أجرته، على صفتحها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، الذين طالبوا بتغيير مواعيد عرض مسلسل “كلام على ورق” بطولة هيفاء وهبي، حيث سيذاع في تمام الساعة التاسعة مساءً، كما تم تعديل مواعيد عرض باقي البرامج.

(سيدتي)

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

قد يعجبك ايضا