موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

لماذا عاد ميشال حايك الى لبنان وأيّ سرّ سيكشف؟

لم تكد تمرّ أسابيع قليلة على الظهور الأخير لصاحب التوقعات الشهير ميشال حايك عبر شاشة الـ mtv في ختام السنة الماضية حتى غادر لبنان الى الخارج في رحلة عملٍ طويلة لم يعتد على القيام بمثلها. إلا أنّ حايك عاد منذ أيّام الى وطنه، وها هو يستعدّ للإطلالة عبر شاشة الـ mtv مساء الأحد المقبل.
لا يكثر ميشال حايك من الإطلالات الإعلاميّة، ولا يكثر من الكلام. يحرص على اختيار عباراته بدقّة ويدرك أنّ المشاهد سيحاسبه على كلٍّ منها.
إلا أنّ عودته بعد هذا الغياب عن الشاشة وعن لبنان تحمل أهميّة إضافيّة، خصوصاً أنّ موعدها، غير المعتاد، مؤشّر على أنّ حايك، العاشق للماورائيّات وللبيوت التراثيّة، ينوي الكشف عن أسرارٍ ومفاجأت ستشكّل، بالتأكيد، محور حديث اللبنانيّين على مدى أيّام.

وسيتناول ميشال حايك في الحلقة الخاصّة مواضيع الساعة في لبنان والمنطقة، وعلى رأسها الاستحقاق الرئاسي ومصير تنظيم “داعش” والأوضاع في سوريا والعراق…

فهل يتوقّع ميشال حايك هويّة رئيس الجمهوريّة المقبل وتاريخ انتخابه؟ هل يكشف عن أسرارٍ أمنيّة بعد أن كان توقّع أحداثاً أمنيّة خطيرة في السابق؟
الإجابات في الحلقة الخاصّة مع صاحب التوقعات ميشال حايك التي ستعرض عند التاسعة والنصف من مساء الأحد المقبل على شاشة الـ mtv.

المصدر: MTV

قد يعجبك ايضا