موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

كارلا وطوني ابو جودة … هل انفصلا؟

منذ حوالى السنتين تقريباً والاشاعات تلاحقها. هل انفصلت مقدّمة البرامج كارلا حداد أبو جودة عن زوجها الممثل الكوميدي طوني أبو جوده؟
سؤال طرحناه على كارلا بعد أن نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها ولزوجها علّقت عليها بالقول: “فقط للاطمئنان طوني وأنا سوا”.

وأكدت كارلا أنّ الصورة هي لطمأنة الناس الى أنّنا لا زلنا سويّاً ولم ننفصل. وقالت مستغربة: “ألا يهم الناس ما يحصل في الموصل وداعش؟ هل ينحصر همّهم إذا كنّا انفصلنا أنا وطوني؟”.
ولفتت إلى أنها ترى الأمور بايجابيّة ولكن هذا الموضوع أصبح يؤثر على الأهل والأصدقاء والأقارب، حتى أنّ بعضهم، تقول كارلا، “يتصل بي ويسألني عن طوني وعمّا إذا كان بقربي”.
وتضيف: “نحن تحت الأضواء وحياتنا، شئنا أم أبينا، في متناول الجميع”.

وكشفت كارلا، من الناحية المهنيّة، عن مشروع تمثيل جديد سيشكّل نقلة نوعيّة في مسيرتها التمثيليّة، معلنةً عن أنها تحضّر نفسها للموسم الجديد من برنامج الرقص مع النجوم dancing with the stars الذي سيعرض على شاشة الـ mtv.

ولفتت كارلا إلى أنّ لديها فكرة برنامج جديد ولكن، بسبب ضيق الوقت والتزامها بالبرنامج، لا يتسنّى لها الفرصة الكافية للتحضير له.
واعتبرت كارلا أنّ غيابها عن المشاهدين من موسم لآخر سيف ذو حدين، فالبرنامج نسبة مشاهدته عالية جدّاً وناجح جدّاً، وعودتها إلى التقديم بعد كل غياب يكون لها رونق آخر.

وقالت: “أفضّل أن أغيب لأعود في برنامج نسبة مشاهدته عالية جدّاً، من أن أكون في برنامج يومي أو أسبوعي ولا يلقى المشاهدة المرجوّة”. وأكدت أنّ برنامج dancing with the stars من أهم البرامج وسمح لها بأن تقدّم صورتها الطبيعيّة، أي صورة كارلا الأنيقة الجميلة والمميزة.

أما عن حملة “ice bucket challenge”، والصورة التي نشرتها على صفحتها على “الفايسبوك” وتشير فيها الى الهدر في المياه في أميركا في مقابل طفل في أفريقيا يتلهف لشرب قطرة ماء، لفتت كارلا إلى أنّها انتُقدت كثيراً على هذه الصورة، مشيرةً الى أنّ والدها توفي بمرض الـ ALS “ولكن المقصود أنّنا من الممكن أن نتبرّع ولكن من دون هدر المياه فهناك الكثير من البلدان التي تعاني من الشحّ في المياه”.

MTV

قد يعجبك ايضا