موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

من هو عريس النجمة ميريام فارس؟

تستمتع النجمة الإستعراضية ميريام فارس بجذب الإنتباه إليها. فهي تعلم كيف تخطف الأضواء وتشغل الساحة بأخبارها الفنيّة والشخصية.

وحاولت ميريام جاهدةً في خلال سنوات شهرتها أنّ تجعل من حياتها الشخصيّة خطًّا أحمرَ، فإمتنعت عن التكلّم عن مغامراتها العاطفية أو إرتباطاتها في المقابلات مشددةً على أنّ حياتها الخاصة ملكاً لها وحسب.

وعلى الرغم من تأكيدها السابق على رفض فكرة الزواج أو الإرتباط بأيٍّ كان بسبب خوضها لأربعة تجارب فاشلة، صرّحت النجمة اللّبنانية منذ فترةٍ وجيزة أنّها على إستعداد كامل اليوم لتأسيس عائلة وتحقيق حلم الأمومة. وأكّدت ميريام أنّها ستختار أفضل رجل لتُكمل حياتها معه.

ويبدو أنّ ميريام قد وجدت الرجل الذي تريد إمضاء حياتها معه، فقامت النجمة بمفاجأة الجميع عندما نشرت صورة عبر صفحتها الخاصة على موقع إنستقرام تظهر فيها يدها برفقة يد رجل، مترابطتان بحنان ورقّة.

وظهر الخاتم الماسي الضخم على يدها فيما وشم العريس إسم ميريام على إصبعه. وإكتفت ميريام بكتابة “Honeymoon” أيّ شهر العسل. وبحسب المشهد في الصورة، يبدو أنّ ميريام موجودة في سانتوريني في اليونان، وهي دائماً ما تتردد إلى هذه المنطقة بحثاً عن الراحة والإسترخاء.

ويبقى السؤال: من هو سعيد الحظ؟ إسمه داني متري وهو شابُ لبناني سافر منذ سنواتٍ طويلة إلى ميامي في الولايات المتحدة، وعاد منذ فترةٍ وجيزة إلى لبنان.

قد يعجبك ايضا