موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

بين عادل كرم ويارا.. علاقة حب من النظرة الأولى

لطالما حاولت الفنانة يارا إخفاء علاقاتها ومشاعرها أو حتى صداقاتها عن الجمهور، لكن هذه المرة لم تتمكّن من تطويق العلاقة التي تربطها بنجم الكوميديا اللبناني عادل كرم، أو “عدّولي” كما تفضّل يارا تسميته.

ونقلت مجلة “نواعم” عن مصادر مقرّبة من الطرفين بأنّهما “على علاقة جدّية بدأت بعد لقائهما للمرّة الأولى في شهر نيسان الماضي، وما لبثت أن تطوّرت يوماً بعد يوم حتى باتت جدّية، وإن لم تكن رسمية ومعلنة كون كرم كان لا يزال متزوجاً من أم إبنه الوحيد شربل، على الرغم من المشاكل الكثيرة التي حاوطت حياتهما الزوجية منذ أكثر من سنة”، مشيراً المصدر إلى أن “الوضع تغيّر الآن وبات من الممكن الإعلان عن علاقتهما الخاصة بعد حصول عادل كرم على أوراق الطلاق الذي بات رسمياً”.

وتشير المجلة إلى أن “علاقة الحبّ هذه بين يارا وعادل يجري تغليفها وراء ستار الصداقة في الفترة الحاليّة، وإن كانت واضحة المعالم أمام أصدقائهما المشتركين”، لافتةً إلى أنها “بدت واضحة على الثنائي نظرات العشق أثناء وجودهما معاً منذ فترة قريبة على متن الرحلة الفنيّة “Stars On Board” التي جمعتهما والتي ستعرض تفاصيلها ضمن برنامج “شط بحر الهوى” على شاشة “MBC”.

ومن جهة أخرى، ستحلّ يارا ضيفة على الحلقة الأولى من الموسم الثاني من برنامج “هيدا حكي” الذي يقدّمه عادل كرم عبر محطّة “MTV” اللبنانية، في الوقت الذي شاركها تصوير فيديو كليب لأغنية “بتروح”.

(نواعم)

قد يعجبك ايضا