موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

حقيقة وفاة الفنان السوري دريد لحام

أعلن المخرج شريف مندور، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” عن وفاة الفنان السوري دريد لحام، عن عمر ناهز 81 عاماً، بعد رحلة طويلة من الإبداع الفني.

وكذَّب النجم العربي دريد لحام نبأ انتشر كالنار في الهشيم عبر وسائل الإعلام العربي ومواقع التواصل الاجتماعي قبل وقت قصير من الآن عن وفاته في دمشق، مؤكداً أنه بخير وبصحة جيدة.

وأقرَّ لحام بأن الشائعة أخذت مدى واسعاً في الأوساط بدليل الكم الهائل من الاتصالات التي انهالت عليه بعد دقائق من انتشار الشائعة، الأمر الذي ألزمه بردّ يضع الأمور في نصابها.

كما وتساءل عن هدف مطلقي هذه الشائعات، مستذكراً أكثر من شائعة تناولت حياته في السنوات الأخيرة.

وبالمناسبة، ولكون الاتصالات والرسائل كانت كثيرة، انتهز ” غوار الطوشي” الفرصة ليبرق التهاني والمعايدات لكل العرب والمسلمين، ولكل السوريين بمناسبة عيد الأضحى، سائلاً الله أن يعمّ الأمن والسلام بلده سورية في أقرب وقت.

يُشار إلى أن دريد لحام يعتبر عملاق الدراما والكوميديا في سورية وقد تجاوز الرابعة والثمانين عاماً وما زال ناشطاً عبر الشاشة السورية بمسلسلات نوعيَّة كل عام.

ولد الفنان السوري بحي الأمين في دمشق القديمة، وعٌين سفيرا للنوايا الحسنة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لليونيسيف لكنه استقال من منصبه بسبب الحرب على لبنان 2006،وله مسيرة فنية طويلة أنتج ومثل فيها في العديد من الأفلام والمسلسلات، من أهمها فيلم “الحدود” وفيلم “التقرير”.

قد يعجبك ايضا