موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

زياد الرحباني: “فكَّرتُ بمغادرة لبنان عند انتخاب بشير الجميّل رئيساً للجمهورية”!

من جديد، أكد الفنان زياد الرحباني أنه سيغادر لبنان قريباً جداً للعمل في المجال الموسيقي خارج البلاد، رافضاً تسمية ذلك بالهجرة، وموضحاً أن السبب إقتصادي بحت بعدما بات عاجزاً عن تحصيل مقوّمات حياته في بلده الأم.

وفي لقاءٍ خاص مع وكالة “رويترز”، أشار الرحباني إلى أنها ليست المرة الأولى التي يفكّر فيها بمغادرة لبنان، بل فكّر في ذلك عند انتخاب قائد القوات اللبنانية الأسبق بشير الجميل رئيساً للجمهورية “لأسبابٍ سياسية”، لكنه عدل عن الفكرة بعد اغتياله.

وشدَّد على أن موافقته على السفر إلى موسكو جاء بناء على تمنّي سكرتير السفير الروسي في بيروت، للعمل في قناة روسيا اليوم أو استلام إدارتها، وقال: “أنا اعتبرتها شغلة تحلُّ مكان كل الشغل اللي منعملو بلبنان، حتى أن العرض الروسي تضمّن دعوتي لتقديم برنامج في القناة ومحاورة شخصيات لبنانية”، معتبراً أن العرض الروسي تزامن مع عودة روسيا إلى المنطقة.

وتابع زياد يؤكد أنه لم يغيّر موقفه المؤيد لـِ “حزب الله” في مقاومته ضدّ الاحتلال الإسرائيلي “لكن هناك قضايا الناس المعيشية والاجتماعية لا يمكن ألا نعطيها الأهمية اللازمة إلى جانب مواصلة المقاومة وتحرير الأرض من الاحتلال”.

وكشف أنه، وبعد انتقاداته التلفزيونية لـِ “حزب الله”، صار التواصل مع الحزب أسهل جداً وبدون وساطات، وقال: “طلبتُ موعداً للقاء أمين عام الحزب السيد حسن نصر الله بشكل مباشر، وكان الجواب إيجابياً، ولعل اللقاء سيتمّ في وقت قريب”.

قد يعجبك ايضا