موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

أمل علم الدين تمرّ بمحنة صعبة؟

لجأت المحامية أمل علم الدين إلى تكرار أحد فساتينها خلال مأدبة عشاء أقامها والداها، يوم السبت الماضي، على شرفها وشرف صهرهما النجم جورج كلوني. فهل تمر العروس الجديدة بمحنة “اقتصادية” جعلتها تقتصد وتبدأ بتكرار فساتينها؟

احتفل الثنائي الشهير بزفافهما مرة ثانية بدعوة من والدي علم الدين في فندق “Danesfield House” في لندن، وقد ارتدت السيدة كلوني للمناسبة فستاناً سبق لها وأن ارتدته لحضور العرض الأول لفيلم زوجها “The Monuments Men” في وقت سابق من هذا العام.

حتى الآن عوّدتنا أمل على ارتداء الملابس والأكسسوارات الباهظة من أفضل الدور العالمية الأمر الذي حولها إلى السيدة الأنيقة الأولى في نظر الإعلام الأوروربي والأميركي اللذين يواظبان على متابعة تنقلاتها وإطلالاتها.

إلى حفل العشاء، وصلت أمل كلوني في ثوب ذهبي من تصميم دار “دونا كارين نيويورك”، بحسب ما أكدت الدار عبر حسابها الخاص بموقع “تويتر” في ردّ على أحد المتابعين. كما أبرزت أمل جمالها في ماكياج قوي مع أحمر شفاه لافت وغطت كتفيها بفرو أسود. وقد حذف الثوب من لائحة المبيعات في موقع التسوق الإلكتروني “Net-A-Porter” بعد أن كان يناهز سعره 3 آلاف دولار.

يذكر أن كلوني وعلم الدين قد عقدا قرانهما في مدينة البندقية في إيطاليا أواخر أيلول الماضي وسط احتفالات دامت أربعة أيام ثم عاد كلاهما إلى حياته الطبيعية حيث عملت أمل من أجل قضية استعادة الحكومة اليونانية للأجزاء التي نزعت من معبد بارثينون من بريطانيا، كما عاد كلوني إلى فانكوفر في كندا لمواصلة تصوير فيلمه “أرض الغد”.

قد يعجبك ايضا