موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

هيفا تخطف الأضواء من شبيهتها وفستانها يحرج الـ”CBC”

فاجأت النجمة هيفا وهبي جمهورها في سهرة البرايم العاشر من “ستار أكاديمي”، بعد أن تعمّدت إخفاء التحضيرات التي تُجريها خلال البرايم التاسع، ما أمّن لها إحياء أقوى السهرات من “ستار أكاديمي”، بحضور جمهور كبير غصّ به الستوديو، لا سيّما المعجبين الذين امتلأت بهم المدرّجات، وقضى قسم منهم الوقت كلّه خارجاً.
هيفا أسرت القلوب بثلاث إطلالات، وحصدت الإعجاب على مواقع التواصل الاجتماعي، وغنت “play back” كي لا تواجهها أيّ مشكلة في الصوت، كما يحصل مع بعض الفنانين الذين يغنّون مباشرة مع الطلاب.

جمهور هيفا
فانز هيفا لم يتوقّف، منذ بداية الحلقة حتى نهايتها، عن التصفيق لها، إذ غنّى لها أغنيتها “بدي شوف بعينك حبّ” خلال الفاصل الإعلاني، كما رفع العديد منهم اسمها عالياً وصورها.
هيفا أكّدت أنّ الجمهور يُشكّل ركناً أساسيّاً في مسيرتها الفنيّة، وحيّزاً كبيراً في حياتها الشخصيّة، كما كشفت عن تحضيرها لنقلة نوعيّة في حياتها المهنيّة، تُعلن عنها لاحقاً. وهي إذ أكّدت اعتزازها بالمكانة التي وصلت إليها، اعتبرت أنّ طموحها يدفعها إلى التحضير لخطوة مستقبليّة جديدة. كما نصحت هيفا الطلاب بأن يثقوا بمواهبهم، بغية التقدّم والنجاح فنّياً.
السهرة العاشرة استضافت أيضاً النجم المغربي Chawki، الذي غنّى مع الطالبة ليا مخّول أغنيته الشهيرة “Feel the magic”، كما غنّى مع الطالب إيلي إيليا أغنية “It’s my life”. “Chawki” حيّا الجمهور المغربي والعربي، وعبّر عن سعادته بالمشاركة في سهرة “ستار أكاديمي”.

تهميش ابتسام
لاحظ متابعو البرنامج عدم إعطاء فرصة الغناء لابتسام في هذه السهرة، في وقت استغرب كثيرون التغيير الذي طرأ على مكياجها وشعرها، إذ بدت لا تُشبه هيفا. فهل تعمّد القيّمون تغيير شكلها كي لا يظهر شبهها الكبير بضيفة البرايم؟
من جهة ثانية، لم تغنّ ابتسام بمفردها مع هيفا، بل شاركتها كنزة. لكنّ هيفا نجحت في كسب جمهور ابتسام، الذي يرى فيها خليفة لها.

خروج ليث
شكّل خروج المشترك الفلسطيني ليث صدمة للجمهور الحاضر في الستوديو، لاسيما والدته، التي لم تكن تتوقّع خروجه في هذه المرحلة المبكرة. وقد قالت لـ”سيدتي نت”: “كنت أتمنى لو يستمرّ ليث أكثر، فهو بات نجماً معروفاً، والناس في مصر تستوقفني وتسألنني عنه. وقد قطعت مسافة طويلة من رام الله لأكون إلى جانبه”.
لكن المفاجأة كانت في بقاء المشترك الكويتي عبد السلام، كونها المرة الرابعة التي يقف فيها في دائرة الخطر، فيم لم يُعطَ ليث غير فرصتين، وهو الأجدر بالبقاء كونه يملك صوتاً جميلاً. وممّا لفت انتباه الجمهور تشويه عبد السلام أغنية الفنان كاظم الساهر “زيديني عشقاً” بتغييره بعض كلمات الأغنية.

على هامش البرايم:
فوجىء متابعو محطة CBC بحذف الإطلالة الأولى لهيفا في حلقة الإعادة، بسبب جرأة فستانها.
اعتذرت CBC عن بثّ الإطلالة الأولى لهيفا، وقالت أنها ستخضع البرايمات المقبلة للرقابة.
قامت LBCI بحذف صور هيفا عن موقع “تويتر” و”إنستغرام” في إطلالتها الأولى، بسبب بعض الانتقادات التي طالت النجمة.
احتلّ فستان هيفا الأسود موقع “تويتر”، وبات حديث روّاده طوال سهرة البرايم وبعدها.
أطلقت هيفا أغنية جديدة حظيت بإعجاب الجمهور الحاضر في الستوديو.
بدت ابتسام حزينة طوال البرايم. وقد لا حظ جمهور الستوديو أنّ المشتركة لم تكن على طبيعتها.
لوحظ أنّ المكتب الإعلامي لـ “LBCI” لم يُرسل أيَّ صورة لابتسام من البرايم.

فستان هيفا
بعض النجوم علّقوا على فستان هيفا، فكتبت فردوس عبد الحميد على صفحتها على “فيس بوك”: “لا اله إلا الله، أنا مش مستوعبة، هي وصلت للدرجة دي”.
كذلك كتب شريف منير عبر صفحته على الـ”فيس بوك”: “عمري ما شفت نجمة أو نجم بيتعمّد يضايق الناس منه، ويضع نفسه في موقف نقد لاذع يضرّه فنياً واجتماعياً، وخصوصاً النقد طالع من شباب ورجال، يعني المفروض ده شكل يبسطهم، لكن النتيجة عكسية”.

المصدر: سيدتي

قد يعجبك ايضا