موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

نشر أول صورة للفنان أحمد حلمي بعد إستئصاله للورم السرطاني

أقام القنصل المصري في ولاية كاليفورنيا الأمريكية السفير الحسيني عبد الوهاب حفل غذاء الجمعة 14 نوفمبر الجاري للاطمئنان على صحة النجم أحمد حلمي، بعد خضوعه لجراحة لاستئصال ورم سرطاني.

وحضر “حلمي” بصحبة زوجته النجمة مني زكي حفل الغذاء، إلى جانب الإعلامية هالة سرحان، وأعضاء القنصلية المصرية، بالإضافة إلى رجل الأعمال المصري رأفت صليب، عضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي للمصريين بالخارج.

من جانبه صرح رأفت صليب أن أحمد حلمي تعافى تماما، وهو بحالة صحية جيدة الآن، وسيعود لمصر ولجمهوره في القريب العاجل، بحسب صحيفة “المصري اليوم”.

وكان أحمد حلمي حرص السبت 15 نوفمبر الجاري على طمأنة جمهوره ومحبيه على صحته بعد إجرائه للعملية الجراحية، والتي استئصل من خلالها للورم السرطاني.

وكان مصدر مقرب من أحمد حلمي صرح لـ FilFan.com إنه سافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لإجراء عملية استئصال لورم.
وفور الإعلان الجمعة 14 نوفمبر عن استئصال أحمد حلمي للورم السرطاني سارع العديد من معجبيه وأصدقائه من الوسط الفني بالدعاء له بالشفاء العاجل.

وكان أحمد حلمي سافر بصحبة زوجته منى زكي إلى الولايات المتحدة الأمريكية ومولودهما الذي رُزقا به مؤخرا سليم، لإجراء العملية الجراحية هناك بعد علمه بإصابته بورم خبيث منذ شهرين.

ونالت الانتقادات أحمد حملي لولادة منى زكي لابنهما سليم في الولايات المتحدة، وذلك على الرغم من تأكيد الممثل أحمد السقا أن منى زكي لم تلد نجلها في الولايات المتحدة الأمريكية كما ورد بالعديد من التقارير الصحفية.

وكان آخر أفلام حلمي “صنع في مصر”، الذي شاركته بطولته ياسمين رئيس والطفلة نور عثمان، وهو من إخراج عمرو سلامة.

وكانت آخر ظهور علني لحلمي في صور نشرتها المطربة اللبنانية نجوى كرم عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، أثناء تواجدهما سويا برفقة ناصر القصبي وعلي الجابر في كواليس تصوير برنامج Aarbs Got Talent، وظهر الممثل المصري في حالة جيدة.

قد يعجبك ايضا