موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

هيفا هبي: فوجئت بالشكل الذي ظهر به الفستان

شرحت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في تصريح لجريدة المصري اليوم المصرية وجهة نظرها من “الفستان الأزمة” كما وصفته الصحيفة، منذ بداية اختيارها لتصميم الفستان، وحتى انتهاء فقرتها الغنائية على خشبة المسرح، والانتقادات التي وجهت لها.

وقالت هيفاء (نقلاً عن المصري اليوم) إن كواليس البرنامج كانت مضغوطة جدًا، والإضاءة الشديدة على خشبة مسرح “ستار أكاديمي” أظهرت الفستان بشكل مختلف عن الكواليس، موضحة أنها فوجئت بالشكل الذي ظهر به الفستان أمام الكاميرات وعلى المسرح، وشعرت بغضب شديد جدًا بمجرد انتهاء الأغنية بعد أن وصلتها تعليقات عدد من المقربين منها، لافتة إلى أن المشكلة كانت في أن البرنامج يذاع على الهواء مباشرة، مشددة أن البرنامج لو كان مسجلًا لكانت تداركت الموقف.

وأضافت هيفا:”أنا لا أبحث عن شهرة إضافية حتى أظهر بهذا الفستان، ومن المستحيل أن أرتكب خطأ بشكل متعمد، ورغم أنني أحب الموضة لكن بالتأكيد كل شيء وله حدود خاصة أنني أحترم جمهوري”.

وتابعت: “في النهاية أتحمل مسؤولية الخطأ، لكن في المقابل أيضًا كان هناك فرصة أمام إدارة قنوات (سي بي سي) أن توقف البث وتخرج لفاصل إعلاني لحل الأزمة بشكل سريع، طالما أنني لم ألتفت أو أنتبه للشكل الذي ظهرت به خلال الحلقة”.

قد يعجبك ايضا