موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

بالفيديو: ماذا قالت نادين الراسي عن حزب الله؟؟

بعفوية تامة وباطلالة مشرقة حلَّت نجمة الدراما اللبنانية نادين الراسي ضيفة على برنامج حرتقجي مساء أمس الخميس على شاشة الـOTV، لتحتفل بالميلاد مع مشاهدي البرنامج بمُناسبة عيد الميلاد المجيد.

الراسي وكعادتها، كانت أنيقة بأفكارها وبأسلوب حضورها، متصالحة مع نفسها حيث تطرقت الى مواضيع عدة في السياسة والفن.

وفي الاطار السياسي صرَّحت الراسي: “رفعت صورة قائد فوج المغاوير شامل روكز لأنه نزل على الارض فكان شعار “سكر جهازك يا شامل وما ترد على حدا”، وانا احترم قائد الجيش واحبه كثيرا ودائما ما اوجه تحيات للجيش ولقائده ولكن روكز كان في الميدان ويستحق قبلة بين عينيه”.

وقالت الراسي: “انا اصلي للجيش اللبناني ولحزب الله ليلا ونهارا لابعاد الارهاب عن بلدنا فمهما يحرصان على حماية حدودنا، لذلك اعتبر ان 14 اذار بات قريبا الى حزب الله و8 اذار لانهم يعرفون ان الجيش والحزب يدافعان عن حدودنا ووطننا في وجه داعش، مع الاشارة الى انني فهمت معنى المقاومة عام 2006″.

وعن تدخل حزب الله في سوريا ودوره في جذب داعش الى لبنان أجابت الراسي:”هم يقولون لولا تدخل الحزب في سوريا لما كانت داعش قد دخلت الى لبنان ولكن انا اسالهم حزب الله لم يتدخل في العراق وها هو داعش منتشر فيها”.

وأعلنت الراسي انها تخاف على وجودها واولادها في هذا البلد تحديدا كمسيحية وقالت:” انا اقول هذا الكلام لانني خائفة على اولادي كما لا اريد ان اغادر هذا البلد”.

المصدر: ليبانون ديبايت

قد يعجبك ايضا