موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

ماغي فرح تكشف عن اسرار للمرة الاولى وتسمّي البرج الاكثر حظا

استقبل الاعلاميان رجا ناصر الدين ورودولف هلال ضمن برنامج “المتهم” الاعلامية ماغي فرح، وكالعادة تألقت بحضورها واطلالتها وأطلقت سلسلة توقعات وتعليقات حول الوضع الاعلامي والسياسي كما الفني.

في البداية، اعتبرت فرح ان “التلفزيونات تريد برامج لتحقيق نسب مشاهدة بعيداً عن المضمون وهذا ليس مكاني، وهناك الكثير من المشاكل في اللفظ عند المذيعين والمقدمين، كما ان هناك تنافس غير جميل في الاعلام وهناك فلتان اعلامي”.

وعن الابراج قالت: هناك ثلاث دوائر في كل برج لذلك هناك اختلاف بين الاشخاص الذين ينتمون لنفس البرج بحسب الدائرة، واصحاب الابراج النارية ‘الحمل،الاسد،القوس’ شخصيات قيادية، اصحاب الابراج المائية “العقرب،السرطان،الحوت” ذات شخصيات جاسوسية.

برج الاسد هو الافضل هذا العام وهناك احداث غير اعتيادية ويزول الضغط عن برج الحمل، اما القوس فلديه شعبية لم يشهدها هذا العام.
الجدي لديه ارباح ونجاح والفترة العاطفية في شهر آب، العقرب افضل ما تستطيع السماء اعطائها في اخر ثلاثة اشهر، الجوزاء هناك حذر وارباك نهاية العام، وبالنسبة الى العذراء سنة استثنائية فيها مفاجآت حلوة وصدمات مطلوب التأني والحذر بداية السنة.
الصيف فترة دقيقة لبرج الحوت طلاق او انفصال شراكة عمل وخوف من فقدان موقع واكثر المعنيين هم الدائرة الاولى اي مواليد شباط.
الانقلاب الحقيقي لبرج الدلو في اخر ثلاثة اشهر من العام. وأحذّر الثور من الاستهتار بصحته وسلامته في الأشهر الأولى من السنة، أو من المبالغة بالأكل والشرب.
وللسرطان انصحه بعدم المبالغة في أي شيء قد يرهقه والانتباه إلى صحته، إلا أن الوضع بالإجمال جيد ولا يدعو للقلق. اما الميزان فقد تتلقى بأسف أخباراً عن غياب بعض الأصدقاء أو الأقرباء، أو عن فراغ يتركونه بعد رحيل.

وعن السياسة، قالت:” لا اعتقد هناك رئيسا للجمهورية في القريب العاجل”.

وتحدّثت فرح عن امور للمرة الاولى، فكشفت ان الرئيس الياس الهراوي ميزها وقالت” ما طلع إلا معي بينما الرئيس الحريري الله يرحمو طلع مع الكل إلا معي”!
وتابعت:” مع نهاية حلقة الرئيس الجميل تقصدت ان اعلن بأن الحلقة القادمة مع الجنرال عون وكنت اعلم بأنه سيتم توقيفها وسأحدث بلبلة”، أما خلافها مع محطة ال MTV فكان خلافا ماديا وبرنامجها على OTV توقف لاسباب مادية وادارية. اما برنامج “مع ماغي” على ال LBC فتوقف فجأة.

وأضافت انها توقفت عن مشاهدة نشرات الاخبار عندما غادر جورج غانم، وتعتبر ان المذيعين اليوم كانهم يلقون خطابا لذا استبدلت مشاهدة نشرات الاخبار المحلية بالاجنبية العصرية عبر ال TF1.

قد يعجبك ايضا