موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

بالفيديو: عمل “جريء” لكارول سماحة يصدم الجميع!

بعد طول إنتظار، أطلقت النجمة كارول سماحة عملها “الشرق العظيم” من إنتاج ورؤية الحقوقي العربي د. لؤي ديب، والذي أهداه للشبكة الدولية للحقوق والتنمية GNRD ، كما أهدته الفنانة كارول للعالم العربي حيث عملت على مدار أشهر لتقديم هذا العمل.

وأطلت كارول على الجمهور بإطلالة مختلفة تمامًا, وجريئة توافقًا مع عملها المميز.
وقد نفّذ تصاميم الأزياء الغريبة المصمم غابي شرباشي، أما الماكياج فكان لحمادة، كما تميزت كارول بشعرها الاشقر من تنفيذ صالون طوني إبراهيم فلفتت الأنظار إلى تغيّر شكلها بالكامل ووصفت إطلالتها بالصادمة. وأشرف مدرب محترف على تمرين كارول والمحاربين.

وعملت سماحة مدار أشهر لإخراج العمل للنور، والذي انطلق مساء الأحد 4 كانون الثاني (يناير) 2015 عبر قنوات الـLBCI والـLDC ومن خلال برنامج “هنا العاصمة” مع الإعلامية لميس الحديدي عبر قناةCBC المصرية وقناة القاهرة والناس.

صوّر الكليب في تونس حيث تم بناء ديكورات خاصة في الأستوديو، وتألف فريق العمل من 60 تقني من باريس وتونس، كما شارك في العمل أكثر من 100 كومبارس. واستغرقت عملية الـ Post Production للكليب مدة شهرين بإشراف 10 عمال.

يذكر أن الأغنية من كلمات وألحان الفنان مروان خوري، وتوزيع ميشال فاضل، عزف لأوركسترا Kiev الفيلارمونيكية بقيادة المايسترو فلاديمير سيرانكو.

قد يعجبك ايضا