موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

لماذا تعامل أمل زوجها جورج كلوني معاملة قاسية؟

صدرت لنجم هوليود، جورج كلوني، تعليمات صارمة من قبل زوجته اللبنانية أمل علم الدين، بخسارة الكثير من وزنه وتنفيذ نظام رجيم قاس بسبب الزيادة الكبيرة في وزنه منذ زواجهما، حيث زاد أكثر من 6 كيلوغرامات ونصف خلال 3 شهور.

النجم بدلاً من الظهور في رشاقته ولياقته المعتادة، ظهرت عليه بعض علامات زيادة الوزن بعد الزواج، الأمر الذي جعله يتعرض للعديد من الانتقادات، لا سيما بسبب الزيادة الواضحة في منطقة البطن.

وفي محاولة لإنقاذ ما يمكن إنقاذه، أمرت المحامية الحقوقية أمل (36 سنة) زوجها جورج (53 سنة) باتباع نظام حمية غذائية قاسية، بما في ذلك مقاطعة الأطعمة المفضلة لديه المشبعة بالدهون وكذلك الخمر، بهدف التخلص من الكيلوغرامات التي أضيفت لوزنه، استعداداً لأمسية الأوسكار في 22 فبراير، التي سيمشي خلالها النجم مع زوجته على السجادة الحمراء أمام الملايين من المشاهدين في مختلف أنحاء العالم.

وأعدت أمل قائمة من المحظورات لزوجها: ممنوع الخمر، وممنوع اللحوم الدهنية، القليل من منتجات الألبان، القليل من الكابوريا وقطع دجاج خالية من الكوليسترول.

وبحسب مصادر مقربة من النجم وزوجته، فإن جورج رجل مطيع، رغم أن جدول الحمية قاسٍ وسيء بالنسبة له، حيث إنه من عشاق الأطعمة المكسيكية والأطعمة السريعة.

قد يعجبك ايضا