موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

بالصورة.. راغب علامة يسخر من أحلام علنًا وهذا ما قاله عنها!

أكّد البوب ستار راغب علامة في حديث أخير له انه يحب أحلام ولا مانع لديه إن إنضمت للجنة X Factor أو استضافتها في البرنامج نفسه، وأظهر عن حسن نيّة لتصفية كل المشاكل بينهما.

إلا أن أحلام لم تغيّر موقفها بل استمرت بالمعركة التي شنتها على راغب منذ ان وُصف برئيس لجنة Arab Idol، واستمرت بكذبها لتوحي للعالم العربي انها هي من تتحكم بقرارات الـ MBC فتضع من تريد “وبتطير مين ما بدها”.

وفي حديثها الأخير أحلام فتحت النار من جديد بينها وبين المحترم راغب، عندما صرّحت انها هي من طلبت من ادارة المحطة بإختيار راغب ليكون في لجنة تحكيم X Factor إلى جانب إليسا ودنيا سمير غانم.

تصريح أحلام الأخير أجبر راغب للرد على افتراءاتها وأخبارها المفبركة التي تطلقها من نسج خيالها بعيداً عن الواقع، فكتب ساخراً عليها على التويتر قائلاً:
“الى تلك التي تطلق تصاريح كلها حقد وجنون ليلاً نهاراً ..جوابي لك ١- هههههههههه ٢-هههههههههه ٣-لن تحلمي …هههههه ٤- ههههههههه”.

تابع راغب مؤكداً على جو لجنة X Factor الذي تسيطر عليه المحبة والاحترام: “أعشق برنامج وأعضاء لجنة xfactor والجو بيننا كله فرح ومحبة واحترام وذوق ولا مكان عندنا لغير ذلك”. مضيفًا “أشفق على المدّعي وهو فقير النفس”.

قد يعجبك ايضا