موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

أحلام: إن أردت أن تكون مشهورا اشتم الملكة أحلام

قالت الفنانة أحلام، خلال مقابلة ضمن برنامج “صباح العربية”: “إن أردت أن تكون مشهورا، اشتم الملكة أحلام”، في معرض ردها على صحفي مصري هاجمها بعد انتقادها للمتسابقة “ياسمينا” في برنامج “ارابز غوت تالنت”.

وذكّرت أحلام أن هذا الصحفي عدد متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي لا يتعدى الـ900. كما تحدّت هاني شاكر، الذي طالب الناس بدعم “ياسمينا”، أن يقول إن صوت المتسابقة جميل.

وحول تعاملها مع مواقع التواصل الاجتماعي وحرصها على الرد بحزم على من ينتقدها، أوضحت أحلام أن الفنانين “حساسين أكثر من باقي البشر وهذا ما يجعلهم يردون على الانتقادات”.

وتابعت: أعرف أن أستعرض عضلاتي على من يريد أن يستعرض عضلاته أمامي في مواقع التواصل، أنا ملكة قصف الجبهات وأنا من أنشأ في التوتير هاشتاغ “#تم_قصف_جبهتك_بنجاح”.

إلا أن أحلام أكدت أنها ليست مغرورة، قائلةً: “العديد من الناس يأخذون فكرة عني أنني مغرورة ومتكبرة ومتعجرفة، أنا لست كذلك، أنا بنيت نفسي من الصفر”، مضيفة: “أنتِ عندما تبدئين من الصفر وتحاربين الكل من أجل أن تصلي، يجب أن تكوني قوية.. ولكن أنا لست مغرورة”.

وعلى سؤال من ينافس أحلام اليوم، أجابت: “لا أحد ينافس أحلام سوى أحلام”.

وفي سياق آخر، وعند سؤالها هل تغازل وائل كفوري لترسل رسائل لأشخاص آخرين، أجابت: “مشكلتي الوحيدة هي أنني لا أعرف أن أمثل.. ولو كنت أعرف أن أمثل لكنت مثلت أمام العديد من الأشخاص في حياتي.. كنت مثلت على بعض الإعلاميين والصحفيين والفنانين”، كاشفةً أنه عُرض عليها المشاركة في مسلسل مع النجم حسين فهمي، إلا أنها رفضت لأنها لا تجيد التمثيل. وشددت على أنها لم تلمس من وائل كفوري سوى كل التقدير والاحترام.

قد يعجبك ايضا