موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

الممثلة السورية سوزان نجم الدين تتعرض لصدمة في المطار

لم تخف النجمة السورية سوزان نجم الدين ألمها ووجعها على فراق ابنها حازم خاصة بعدما صدمت في المطار اثناء توجهها الى الولايات المتحدة الاميركية للاحتفال بعيد ميلاد صغيرها بانتهاء صلاحية الفيزا الاميركية قبل اسبوعين.

وعبرت “نجم الدين” عن حزنها بكلمات نشرتها على صفحتها الخاصة على موقع انستغرام، وقد ارفقت الكلمات الحزينة بصورة تجمعها مع ابنها حازم وقالت: “قطعت التذكرة في الأمس إلى أمريكا لأفاجأه في يوم ميلاده. وأنا في طريقي إلى المطار اكتشفت أن الفيزا الأميركية انتهت صلاحيتها قبل خمسة عشر يوماً.”

وتابعت “نجم الدين”: “كان وقع المفاجأة عليّ كبيراً وهول الصدمة أكبر وراح الحنين والشوق والألم يعتصر في داخلي ويأكل من قلبي. وأحسست ولأول مرة بأن حجم الوجع بحجم ملايين الكيلومترات التي تفصلنا. شعرت بهول البعد وهول الحرمان والفقدان. ”

واضافت: “حبيبي حازم لم أستطع أن أكون معك في يوم ميلادك فاعذر أما ذوبها الحنين لعناقك وأدماها البعد والشوق حتى كادت الروح تخرج من الجسد. كل عام وأنت صغيري وكبيري طفلي ورجلي. كل عام وأنت تذوب في قلبي كقطعة سكر.”

وتتواجد سوزان نجيم الدين في العاصمة السورية دمشق حيث بدأت تصوير فيلمها الجديد “حب في الحرب” للمخرج عبد اللطيف عبد الحميد.

قد يعجبك ايضا