موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

اليسا تهين مشتركة في “اكس فاكتور” بسبب وزنها الزائد!!

كلّ من يتقدّم إلى برامج الهواة يحمل بيده حلم النجومية والشهرة، إلّا أنّ الحظ لا يحالف الجميع!

هذا ما عجزت دنيا سمير غانم عن تقبّله في برنامج “اكس فاكتور ” إذ إنهارت في الكواليس و راحت تبكي بسبب إستبعاد عددٍ من المتسابقين العرب، وبخاصةٍ المصريين، أبناء بلدها.

و تعتبر الشابة أنّ رفض اللجنة للمتقدّمين قد يؤثّر عليهم سلباً و يشكّل نهاية حلمهم، إذ أنّ كلّ موهبة تعتلي المسرح تحمل آمالاً كبيرة وقد تتحطّم أمام عينيْها عند سماع كلمة “لا” من الحكام.

و أسرع راغب علامة إلى الإطمئنان على زميلته المنهارة، و شرح لها أنّ هذه هي طبيعة برامج الهواة، مشيراً إلى أنّ كلّ شخص يتقدّم إلى تجارب الأداء هو على علمٍ بالشروط و يتفهّم الموقف، وذلك لا يعني نهاية الحلم بل ربما بدايته في مكانٍ آخر.

وفي حين تعاطفت الممثلة المصرية مع المشتركين و راعت مشاعرهم وعواطفهم، قامت زميلتها في لجنة التحكيم اليسا بمهاجمة إحدى الشابات بسبب وزنها الزائد.

وفي التفاصيل، إعتلت إحدى المشتركات المسرح وقدّمت أفضل ما لديها أمام الحكام الذين وجدوا أنّها لا تتمتّع بخامة صوتية مميّزة تخوّلها المنافسة في البرنامج، فقرّروا إستبعادها.

وجاء تعليق النجمة اللبنانية قاسياً على هذه الشابة إذ قالت لها: “لو بتروحي بتضعفي شو بكون أحسنلك”، بإشارةٍ منها إلى أنّها لا تتمتّع لا بالموهبة ولا باللوك المناسب لكي تعتلي المسرح وتقدّم فقرة غنائية أمام الجمهور.

وأغضبت هذه الكلمات الشاب الذي رافق المشتركة إلى الإستديو، فما كان منه إلّا أنّ صعد على المسرح ليدافع عن صديقته ويتهجّم كلاميّاً على عضو لجنة التحكيم، فأسرع طاقم العمل لإبعاده وإخراجه من الإستديو، تفادياً لأيّ مشكل أو إشتباك بالأيدي.

وإستنكر الجميع هذا التعليق الساخر الذي صدر عن اليسا، وقاموا بمقارنة قسوة الأخيرة مع حنان زميلتها المصرية وطيبتها.

فهل يحق لملكة الإحساس أن تهاجم المشتركين وتحكم عليهم بحسب وزنهم؟ وهل يخوّلها منصبها تحطيم المشتركين؟ ألا يجب أن تحكم بموضوعية على الصوت بغض النظر عن الشكل والإطلالة؟

أخيرا، نذكر أنّ طاقم عمل “اكس فاكتور” قد إنتهى من تصوير الحلقات المسجّلة من تجارب الأداء على أن تُعرض في غضون أسابيع قليلة على قناة mbc.

قد يعجبك ايضا