موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

صافيناز تتفوق على دينا برقصات مثيرة وفاضحة

خرجت الراقصة صافيناز كعادتها عن الخطوط الحمراء التي يفرضها المجتمع العربي والشرقي، وذلك من خلال بدلات الرقص الفاضحة التي دائماً ما ترتديها في حفلاتها، فضلاً عن الإيحاءات والإستعراضات المُثيرة التي تعتمد تقديمها في الكثير من المناسبات.

وخلال إحيائها حفل زفاف منذ يومين، ظهرت الراقصة الأرمنية بأكثر من إطلالة وارتدت أكثر من بدلة رقص، وقد قدّمت إستعراضات ساخنة، لفتت الأنظار إليها وجذبت الحضور، لا سيّما فئة الشباب الذين تبادلوا الرقص معها واقتربوا منها، وحرصوا على إلتقاط صوراً عديدة معها على طريقة السيلفي.

صافيناز تفاعلت مع العروسين من خلال ملابسها الشعبية، ورقصت على أغاني نجوم الفن الذين حضروا وقدّموا وصلاتهم الغنائية، منهم المطرب محمد نور، النجمة اللبنانية دوللي شاهين والفنان الشعبي محمود الليثي، حيث تميّزت السهرة بأجواء البهجة والرومانسية وسط الرقصات الإفريقية والعزف على الدفوف والطبول.

هي التي تشكّل خطراً على راقصات مصر، وقد إستطاعت أن تفرض نفسها في الفترة الأخيرة وتحتلّ المراتب الأولى في الإحصاءات، ما جعل سعرها في بورصة الحفلات يرتفع وتتجاوز نظيرتها دينا التي كانت مهيمنة على سوق الرقص الشرقي وشاهدتها بنفسها تتمايل مع الموسيقى في حفل الزفاف هذا.

من جانب آخر، يُذكر أنّ الراقصة المُثيرة للجدل قد أثارت مؤخّراً غضب جمهورها في مصر، من خلال صورة خاصة بها قد نشرتها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، وهي ترتدي بدلتيْ رقص فاضحتيْن خلفها العلم المصري.

هذا الأمر سببّب بموجة من الإنتقادات من قبل الشعب المصري الذي اعتبر أنّها تُهين بذلك هذا البلد العريق من خلال إغرائها ودلعها، كما رأوا أنّها تستقصد إثارة البلبلة لأنّها ليست المرة الأولى التي تلجأ الى هذا الأمر.

قد يعجبك ايضا