موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

طفل فيلم هيفاء وهبي “حلاوة روح” إنتحر بسبب غادة عبد الرازق؟

تحوّل موقع تصوير مسلسل “الكابوس” الذي ستخوض غادة عبد الرازق المنافسة الرمضانية لعام 2015، إلى حالةٍ من الهرج والمرج وسط أحاديث وأقاويل حول إستمرار الصراع بين الفنانة المصرية ونظيرتها اللبنانية هيفاء وهبي .

أمّا السبب في هذا الكلام الذي لا ينتهي، فهو محاولة الطفل كريم الأبنودي الإنتحار، عقب مطالبة غادة الشركة المنتجة بالإستغناء عنه لعدم إقتناعها بأدائه، لا سيما أنّه كان متخوّفاً من بعض المشاهد والألفاظ الخارجة التي قد تعرّضه لموجةٍ جديدة من الإنتقادات بعض الهجوم السابق الذي عاشه بسبب دوره في فيلم “حلاوة روح”.

الصغير تمّ إنقاذه في اللحظات الأخيرة بعد أن أقدم على الإنتحار، عقب رفض المخرج إسلام خيري أن يقلّل أو يغيّر مشاهد العنف الخاصة به كما العبارات النابية التي قد تعتبر خادشة للحياء، مع الإشارة إلى أنّه لا معلومات حتى الآن عن الطريقة التي حاول بها كريم إنهاء حياته، أو حالته الصحية في الوقت الراهن، إذ أنّه لم يصدر أي نفي أو تأكيد من عائلته حول هذا الخبر الذي تمّ تداوله بكثافة مع نهاية الأسبوع الفائت.

ومع إستبعاد الأبنودي من هذا العمل الذي تترأّسه عبد الرازق، تتوجّه أصابع الإتهام إليها من جديد، إذ قيل أنّها ومنذ بداية التصوير، تفاجأت بوجود الطفل الصغير في المسلسل ، وقد عبّرت عن إستيائها منه بسبب دوره مع هيفاء وهبي، بينما وجد البعض أنّ موقفها هو نوع من الغيرة النجمة الإستعراضية وصداقتها مع الصبيّ، فجاء الإنتقام من خلال تحطيم الطفل الذي حقّق نجاحاً كبيراً معها في الفيلم المثير للجدل.

وبالطبع، صراع غادة مع هيفاء لم يكن جديداً، فقد بدأ إنطلاقاً من مشكلتها مع المخرج محمد سامي الذي صنع نجوميتها الدرامية، ولكنّها دخلت معه في أزماتٍ على خلفية علاقة العمل التي كانت تُبنى وقتها بين هيفاء وسامي، الأمر الذي أوصل الحال إلى ساحات المحاكم، لينتقل بعد ذلك المخرج الشاب إلى عملٍ أبديٍّ مع وهبي.

وفي سياقٍ آخر، تجدر الإشارة إلى أنّ غادة عبد الرازق إضطرّت إلى الإنسحاب من فيلم “نصباية حريمي” بسبب إرتباطها بتصوير مسلسل “الكابوس” و ضيق مساحة الوقت المتاح لها، علماً أنّه كان من انتاج شركة “ام.بي.سي.”، و تجسّد فيه غادة دور نشالة تهرب من العدالة و تطاردها الشرطة في إطارٍ إجتماعيٍّ كوميدي.

أمّا هيفاء وهبي، التي لم يصدر عنها أي تعليق حيال الموضوع، قد بدأت منذ أيّام قليلة بتصوير مشاهدها في مسلسل “مريم” الرمضاني، والذي سيشاركها في بطولته النجم خالد النبوي .

قد يعجبك ايضا