موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

جويل حاتم: حلو عن سما ربي!

بقي انتشار خبر طلاق عارضة الأزياء جويل حاتم والفنان جورج الراسي محور اهتمام الناس وحديثهم. وبعد أن كتبت حاتم على صفحتها على فايسبوك عن نيّتها الطلاق من الراسي، عادت وتراجعت، مؤكدّة أنّها تريد بناء عائلة جميلة، “بدّي قلكن من قلبي ووحياة إبني جو إني ندمانة على يلي عملتو ومظبوط تخانقنا أنا وجورج وهوّ فلّ، بس ما بدّي طلّق بدّي عيلة حلوة”.

غير أن ما استفزّ جويل هو تداول إشاعة تشير الى أن الموضوع مجرّد ترويج لكليب جديد، ما استدعى منها الردّ عبر صفحتها على فايسبوك، معتبرة أنّ همّها الأخير هو الفنّ وعرض الأزياء، وكتبت: ” ما بقى حدا يلطّش إنو ترويج فيديو كليب عم نعمل هالضجة، لأن عفواً إجري بكل الكليبات والفن كلّو والمودلينغ والدني كلها، ما بقى حدا يسألني وين جورح لأن ما بعرف، ويللي بيشتمو يحلّو عن سما ربي، إبني أهم شي، اليوم هالطفل البريء بدي طلعو أكبر رجّال غصب من عن رقبة الكل، ومهما كلّفني الثمن. وما قادرة رد إنبوكس، ولا تلفون ولا شي”.

وأضافت: “تعبت إلي يومين كلّو كرمال إبني بس كرمالو عم بقبل كل شي… وغلطة كتبتها على الفايسبوك بلحظة ضعف قلبت الدني عليّي، إنو أنا “كذا وكذا” اتركوني لحالي، أنا غلطت واعترفت، بس فشر ضلني إعتذر من مين ما كان يكون، شو ما في غيري بالدني لا يتسلوا فيها، الناس يللي مش طايقيني روحوا من عندي”.

ويبدو أن المياه عادت الى مجاريها بين الزوجين، إذ تردّد أن مصالحة تمّت بين الراسي وحاتم، وأنّهما عادا الى بعضهما البعض.

قد يعجبك ايضا