موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

هل سيتم إستبعاد فريق “Crazy Dunkers” من “ارب قوت تالنت” بسبب الغش

بعدما نجح أعضاء فريق “Crazy Dunkers ” بأسر قلوب الجمهور ولجنة تحكيم برنامج “ارب قوت تالنت ” في تجارب الأداء، عادوا من جديد في مرحلة النصف نهائيات بثقةٍ عالية ليُقدّموا عرضاً جديداً خطف الأنفاس.

وشاركت شابة في عرض الشبان حيث إفتتحت اللوحة بغنائها متوسّطةً شابين يرتديان البدلة الرسمية، ليخلعاها في ما بعد ويبدأ العرض المجنون.

وبإحترافية عالية، أشعلت الفرقة المسرح بحركاتها المدهشة حيث تناقلوا الكرة بشكلٍ رهيب وتركوا المشاهد متعطشاً للمزيد.

وفجأةً دخل الرجل الخارق “سوبرمان” المسرح، و سدّد هدفاً من مسافةٍ بعيدة، فإندلعت الأجواء الحماسية في و راح الجمهور يصفق ويهتف بقوة.

ومن الأكيد أنّ هذا العرض الناجح يتطلّب الكثير من التمرينات والوقت، إلّا أنّنا قد كشفنا سر هؤلاء الشبان: هم قد قدّموا الفقرة والفكرة نفسها في برنامجٍ فرنسي قبل فترةٍ قصيرة من “ارب قوت تالنت”!

نعم، قدّم أعضاء الفريق حينها عرضاً مدته حوالي الستة دقائق ضمّ مطربة وسوبرمان والحركات نفسها التي إستعرضوها في “ارب قوت تالنت”.

ونظراً إلى أنّهم لم يتمتعوا بوقتٍ طويل في البرنامج العربي، قدّم الشبان عرضاً مصغّراً بالحركات نفسها وحول الفكرة نفسها، ما يُعتبر عملية غش كبيرة غير عادلة للمشتركين الآخرين الذين سهروا الليالي وهم يتدرّبون على عرضٍ جديد.

أمّا “Crazy Dunkers”، فكانوا قد تدرّبوا على عرضهم سابقاً و قدّموه في برنامجٍ فرنسي أمام جمهورٍ واسع، قبل أن يعودوا إلى مسرح “ارب قوت تالنت” ويخدعوا الجمهور واللجنة.

فهل يحق لهم أن يُقدّموا عرضاً قديماً تدرّبوا عليه لوقتٍ طويل في حين عمل المشتركون الآخرون تحت الضغط لفترةٍ قصيرة؟

وما موقف إدارة البرنامج من هذا الموضوع؟ هل سيتم إستبعاد هذه الفرقة بعدما غشّت وخالفت القوانين والشروط؟

وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ الفريق الإستعراضي كان قد قدّم عروضاً عديدة حول العالم، ونجح بالتأهّل إلى نهائيات “ارب قوت تالنت” بعدما نال ثاني أعلى نسبة تصويت من قبل الجمهور.

وأشار أعضاء الفريق إلى أنّهم يحضرون فقرة مميّزة مُفعمة بالحيوية للعرض النهائي، على أمل أن يربحوا اللقب.

المصدر: مشاهيري

 [jwplayer mediaid=”253804″]

قد يعجبك ايضا