موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

في مؤتمر إكس فاكتور: راغب علامة يكشف سراً ودنيا توقف المؤتمر

انعقد مؤتمر صحافي في دبي لإطلاق برنامج X factor لاكتشاف المواهب الغنائية فى الوطن العربي، الذي سيتم عرضه على شاشتي mbc 4 و mbc مصر السبت المقبل.

وحضر المؤتمر لجنة التحكيم الجديدة والمؤلفة من النجمة إليسا والسوبر ستار راغب علامة والنجمة المصرية دنيا سمير غانم، والمتحدث الرسمي باسم أم بي سي “مازن حايك”.

وقال علامة خلال المؤتمر: “سأكشف لكم سراً حينما تركت برنامج “آراب آيدول”، في ذات اللحظة عُرض عليّ أن أكون من النجوم المشاركة في إكس فاكتور، ومن هذه المحطة رجل كان له الدور الأكبر باقتناعي أن أكون واحداً من الجنود الموجودة في البرنامج وهو الحبيب الشيخ وليد بن إبراهيم آل إبراهيم، صاحب محطة “إم بي سي”، الذي اتصل بي وأبدى رغبته في أن أكون في إكس فاكتور، كانت رغبته سبباً أساسياً وحافزاً كبيراً لي كي أعود لأنضم إلى اللجنة مرة أخرى”.

وقاطعت دنيا سمير غانم المؤتمر حيث ظن مازن أنها تريد التحدث، لكنها كانت تريد كوباً من الماء قائلة: “انا عايزة كباية مايه أنا عطشانه جداً أنا آسفة يا جماعة بس بجد عطشانة”، فضحك كل الحضور وصفق لها لخفة دمها وطريقتها في طلب المياه، فطلب مازن حايك إحضار الماء سريعاً قائلاً: “أنت محقة يفترض وجود المياه في المؤتمر”.

أما إليسا فقالت: “أعدكم أنكم سترون شيئاً مختلفاً في البرنامج، حيث يوجد انسجام عال بين لجنة التحكيم، والبرنامج يعرض بطريقة عملية، لذلك اكتسبت خبرة كبيرة وسأقدمها مع عائلتي “إم بي سي”.

قد يعجبك ايضا