موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

نجوى كرم تثير الجدل في صورة على الفيسبوك ولماذا سخر منها البعض؟!

تزامنًا مع جولتها في الكويت ومشاركتها في “هلا فبراير”, انتشرت صورة للفنانة نجوى كرم على مواقع التواصل الإجتماعي أثناء تواجدها في مطار بيروت قبل توجّهها الى الكويت وهي بكامل أناقتها وجمالها.

إلا أن الصورة أثارت موجة من الجدل والسخرية وذلك بسبب هفوة تمكّن روّاد الإنترنت من رصدها والتعليق عليها بطريقة مستهزئة، فكتبوا عليها: “صورة اليوم … صورني وانا مش منتبها … حتى انتي يا نجوى”.

نجوى ظهرت في هذه اللقطة وكأنّها تتكلّم على الهاتف بعفوية دون أن تعلم أنّ أحداً يصوّرها، إلّا أنّ بعض المتربّصين لاحظوا أنّ شاشة الخليوي مضاءة وتبيّن للجميع خلفية تطبيق الواتساب واضحة، وهذا ما يدلّ أنّ كرم لم تكن تجري أيّ مكالمة هاتفية.

وقد يكون هناك تبرير بسيط لهذه الصورة وهو أنّ المطربة ممكن أن تكون قد تلقّت رسالة صوتية عبر هذا التطبيق وكانت تستمع إليها.

إلا أنّ الملاحظة لا تستحق كل هذه الإنتقادات لأن الصورة طبيعية ومن الواضح أنها التقطت بأجواء عفوية.

من جانب آخر، أحيت النجمة اللبنانية حفلا غنائيا ضخما ضمن فعاليات مهرجان “فبراير الكويت” عام 2015، وقدمت خلال الحفل عددا من أشهر أغنياتها التي تفاعل معها الحضور بشكل واضح، من أبرزها: “خليني شوفك” و”عم بمزح معك” و” هيدا حكي ” و” لشحد حبك “. كما أذهلت الحضور بإطلالة كالأميرات بدت فيها كالباربي باللون الزهري.

قد يعجبك ايضا