موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

بالفيديو.. إليسا تسقط للمرة الثالثة على المسرح وهذا ما حصل معها!

يبدو أن السقوط على المسرح سيكون أكبر مخاوف المطربة اللبنانية إليسا في الفترة المقبلة، وذلك بعد تعثرها خلال إحياء حفلها في “فبراير الكويت” للمرة الثالثة.

وكادت إليسا أن تسقط بعد أن تعثرت بفستانها الطويل، مساء الجمعة 27 مارس، ضمن فعاليات مهرجان ” فبراير الكويت” حيث كانت مندمجة في غناء “أول مرة” لعبد الحليم حافظ التي سبق أن قدمتها في ألبومها الأخير “حالة حب”، وذلك قبل أن تقف بحذائها على فستانها الطويل مما تسبب في تعثرها لدرجة كادت أن تسقطها على المسرح.

وليس بالأمر الجديد عليها، إذ سبق أن سقطت في حفل رأس السنة الذي أحيته في إمارة دبي الإماراتية بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد.

وكانت تقدم أغنية “بتمون” على المسرح، في حالة انسجام، واستدارت لكي تعطي فرقتها الموسيقية إشارة التوقف وإنهاء الأغنية، ولكنها لم تنتبه أنها تقف على ذيل فستانها الطويل، فاختل توازنها وسقطت على خشبة المسرح أمام الحضور.

كما سبق أن سقطت خلال الموسم الأول من برنامج اكتشاف المواهب The X Factor، إلا أن مخرج البرنامج نجح بسرعة في إبعاد الكاميرا عن مشهد وقوعها.

وتشارك إليسا حاليا بالموسم الثاني من برنامج The X Factor، كعضو لجنة تحكيم بجوار راغب علامة، ودنيا سمير غانم، والذي بدأت شبكة تليفزيون MBC عرض النسخة الأولى منه يوم السبت 14 مارس، وذلك في الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة، على قناتي MBC4، وMBC مصر.

https://youtu.be/BPKrHOYPqws

قد يعجبك ايضا