موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

جورج الراسي … «خَبَّر كلّ البلَد»

بعد البلبلة الكبيرة التي أثارتها عارضة الأزياء اللبنانية جويل حاتم من خلال إعلانها الطلاق من زوجها الفنان جورج الراسي عبر صفحتها على فايسبوك ثم تراجعها عن الموضوع، حلّ الثنائي الشهير أمس ضيفاً إلى جانب ضيوف مميزين ضمن حلقة جديدة من برنامج «حديث البلد» على شاشة «أم تي في».

ولما كان التعارف الأوّل بين كل من عارضة الأزياء جويل حاتم والفنان جورج الراسي من خلال «حديث البلد»، خصّ الثنائي البرنامج بأولى إطلالاتهما التلفزيونية مع طفلهما جو وتحدّثا عن تفاصيل الخلاف بينهما. هكذا قدّم جورج الراسي أغنيته الجديدة «رح خبّر كلّ الناس» التي أطلقها بعد خلافه «الفايسبوكي» مع زوجته جويل.

جويل عبّرت بدورها عن ندمها لأنها أعلنت طلاقها من جورج عبر «فايسبوك» وأكدّت أنها كتبت ما كتبته في لحظة انفعال معتبرةً أنْ لا أحدَ معصوم عن الخطأ. وكشفت جويل أنها حملت بابنها جو أثناء فترة الخطوبة من جورج الراسي معتبرةً أنّ أمومتها هي أغلى ما لديها اليوم. وتحدّث الراسي عن خلفيات الخلاف وأطلق أغنية خاصّة لابنه جو للمرّة الأولى عبر البرنامج.

وفاجأت جويل المشاهدين بانسحابها من الحلقة مباشرة على الهواء بسبب بكاء الطفل المستمرّ في الكواليس وشعورها بالتعب والمرض لتعود وتنضمّ إلى الحلقة مجدَّداً ومعها الطفل جو.

المصدر: رنا اسطيح – الجمهورية

قد يعجبك ايضا