موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

سمير صفير: لدي أنوثة أكثر من أحلام ونجوى كرم تنشّز!

قال الملحن سمير صفير أنَّ النجمة نجوى كرم تنشّز في بعض الأماكن، وتغني “Play Back”، مؤكداً أنه حضر فيديو لها لإحدى حفلاتها في أميركا، وكانت تنشّز.

وخلال إطلالته في برنامج المتهم، أشار صفير إلى أنَّ كلامة عن نجوى كرم قوبل بالهجوم لأنه محق، ودعاها لأن تقوم بما يجب فعله بخصوص الأخطاء التي تقع بها.

وعن أغنية كرم “كلمة حق”، وبالتحديد ورود فيها كلمة “ينقبروا”، أكد صفير إلى أن كاتب الأغنية نزار فرنسيس قد تم التأثير عليه لأنه يصيغ كلماته بدقة، مشيراً إلى أن نجوى هي التي أثّرت عليه بقوله إنها “تفتي” كثيراً و”تتفلسف”، معتبراً أنه أحياناً لا يستطيع الشخص أن يفهم ما تقوله، داعياً إياها إلى أن تنزل على الأرض ويكون كلامها فيه بساطة بعيداً عن الفلسفة، وقال لها “مش مطلوب منك أن تكوني أينشتاين عصرك”.

وعن الصور التي ركبتها أحلام لصفير، رداً على كلامه في الحلقة السابقة من برنامج “المتهم”، ردَّ صفير أنه يبدو أجمل منها في الصور التي ركبتها له على الرغم من أنه رجل، وأنه يبدو أنّ لديه أنوثة أكثر منها.

وأشار صفير إلى إنَّ مدرسة الثياب الفخمة والمجوهرات هي التي دمرت الفكر، واصفاً هذه المدرسة بمدرسة “الفوفاش”، وقال إن أحلام إنسانة مريضة ومهووسة، وإنها ستبقى مهووسة حتى إشعارٍ آخر، واعتبر أنها شخص تافه.

وفي سؤال عن سبب عدم رفعه دعوى قضائية بسبب الصور التي نشرتها له، أجاب سمير “أنا لا أسمح للقاضي اللبناني أن يتعاطى مع هذه الأشكال”، واصفاً أحلام “ببالوعة” الخليج. وطلب تغيير الحديث عنها.

وتطرق صفير في حديثه عن توبة فضل شاكر قائلاً: “التوبة مفتوحة للجميع لكن بشروط، لا يكفي أن يزيل اللحية، يجب أن يتعاون مع الدولة لمعرفة الحقيقة وإعطاء معلومات عن الفار أحمد الأسير لتخفف عقوبته”.

قد يعجبك ايضا