موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

داليا أحمد تخرج عن صمتها

اطلت مذيعة اخبار قناة “الجديد” الاعلامية داليا احمد ضمن برنامج “بعدنا مع رابعة” لأول مرة ضمن مقابلة تلفزيونية بعدما تزوجت من السيد مصطفى القواس يوم الاحد الموافق في 22 اذار الفائت في مربع “لودج” في منطقة الجميزة حيث حضر الحفل حشد كبير من السياسيين والاعلاميين والفنانين واسرة محطة الجديد بالاضافة الى وجوه معروفة.

واستغلت العروس داليا احمد المقابلة لترد على الاتهامات التي طالت زوجها مصطفى القواس وذلك بعدما تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر زوجها مصطفى القواس وهو يقتحم بالقوة صيدلية في منطقة “صيدا” قبل 4 سنوات، في البداية شكرت داليا أحمد المواقع الذي نشر الفيديو لأنهم في البداية لم يكن هدفهم الاخلاق الحميدة وان التعليقات القاسية التي واكبت الفيديو على مواقع التواصل كانت اسوأ من ردة فعل “مصطفى”. كما شكرتهم لانهم روجوا لها وكانت الأكثر قراءة على مواقع التواصل الاجتماعي. كما طلبت من الموقع الذي نشر الفيديو ان يحتفظ به وان ينشره بين الحين والآخر للترويج لها ولزوجها أكثر”.

وتابعت مدافعة عن زوجها ان الجميع ركزوا على ردة فعل زوجها ولم يركزوا على اساس المشكلة حيث اكدت ان زوجها تعرض للاهانة من صاحبة الصيدلية عبر الهاتف، وهذا ما لم يظهر في الفيديو.

كما تساءلت داليا من منا لا يكفر ولا يشتم كل يوم؟

كما اكدت داليا خلال المقابلة انها تزوجت الآن لانها التقت بالشخص المناسب وان قلبها وعقلها هما من اختارا سوياً شريك حياتها.

المصدر: Tayyar.org

قد يعجبك ايضا