موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

وسام بريدي عاد إلى “رقص النجوم” بابتسامة وحرقة قلب

بابتسامة على الوجه ودمعة في العين وحرقة في القلب، عاد الإعلامي وسام بريدي إلى مسرح برنامج “Dancing With The Stars”، وقدّم السهرة كالمعتاد بمشاركة زميلته كارلا حداد تزامناً مع سيْل كبير من التغريدات على “تويتر” الداعمة له والمرحّبة بعودته، والمثنية على إيمانه وقوة شخصيته.

وإلى السهرة الثامنة أو سهرة الـ”Movie Night”، حيث كانت الأغاني مختارة من أهم الأفلام العربية القديمة والحديثة، وقفت ملكة جمال مصر أمينة أشرف في مواجهة النجم المصري محمد عطيّة، وكانت الغلبة لمحمد الذي أنقذه تصويت الجمهور، وضَمَن استمراره في البرنامج لأسبوع إضافي.

وعلى عرش المرتبة الأولى، تربّع النجم أنطوني توما وللمرّة الثانية على التوالي حاصداً أربع تسعات من أعضاء لجنة التحكيم بعد أن تقمّص شخصية جيم كاري في فيلمه الشهير”The Mask”، ورقص السامبا بكل حماسة وجرأة على أنغام “Cuban Pete”.

أما العارضة والممثلة ليلى بن خليفة والتي بدأت تتماثل للشفاء بعد إصابة قدمها، فرقصت الـ”Rumba” على أنغام أغنية ” Everything i do” من فيلم “Robin Hood”، واستحقت نيل علامة 10 من لجنة التحكيم التي أثنت على أدائها وقدرتها على التعبير بوجهها كما بجسدها.

ولم تكتمل السهرة إلا مع الراقصين المحترفين الذي قدّموا رقصة “Contemporary Ballroom” استثنائية على أنغام “let it go” من فيلم “Frozen”.

قد يعجبك ايضا