موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

زين العمر لطوني خليفة: “أنت سافل حقير”!!

أثار التقرير الذي نشره الإعلامي طوني خليفة ضمن برنامجه “1544” الذي تمحور حول تقبيل الرؤوس والجزم العسكرية من قبل الفنانين غضب الفنان زين العمر لاسيما بعدما ظهر فيه الأخير في إحدى المقابلات وهو يقول: “إن جزم الجيش اللبناني بتسوى الجميع”.

وردَّ العمر على خليفة من خلال حسابه على تويتر، وكتب: “إلى الحبيب طوني خليفة إنت غالي وبتعرف محبتك بس بحب قلك وقت حكيت انا عن البوط العسكري حكيت برجولي وهيدا شرف إلي إحكي دفاعا عن العرض والارض وقت حكيت انا هيك بحب طمنك إنو في كتار ما بيسترجوا يحكوا متلي لانو ملفاتهم سودا ونحنا ما حدا بعلمنا الوطنية”.

وتابع العمر قائلاً: بحب تشوف نحنا وين بنبوس الابطال بحب ذكرك يمكن راح عن فكرك .. مشيراً إلى صورة قد نشرها وهو يقبل رأس قائد الجيش جان قهوجي.

وختم العمر حديثه قائلاً: “بحب قلك انو نحنا بنمشي حد الابطال مشية شرف ورجال باشرف بذلة … بس عم طمنك انو نحنا بنعرف اصول، وبحب ذكرك بالشهيد العقيد ميلاد النداف انا رفيقو … ومحبتنا ما بتنشرى ولا بتنباع من زمان”.

بدوره، ردَّ طوني على العمر، معتبراً أن الوطنية هي بتقبيل الرؤوس وليس الجزم، موجهاً له تهديداً بقوله: “أما مدمني تقبيل الجزم والزحف والاستزلام قريباً رح فرجيكم كيف تنقلوا بين جزمة والثانية لأن ذاكرتنا منيحة”.

فأجابه العمر بالقول: “خليفة ما تهددني! والرأي العام بيعرفك منيح! وإذا أنا غبي إنت سافل حقير”.

ولمّح طوني إلى أن العمر لا يتمتع بحس الوطنية كونه ذهب إلى كندا عندما كان لبنان يواجه مشاكلاً أمينة عصيبة فسأله: “رجعت من كندا أيمتى يا قلبي..لما وقف القواص ؟؟ لؤوم مفكر الوطنية بالزحف الوطنية ما بدها هريبة..خفها بقى”.

ليؤكد له العمر أنه لم يتخلَ عن لبنان يوماً، ومحاولاً استفزاز طوني، فكتب في تغريدة: “نحنا ما بنبدل مطارحنا طول عمرنا تاريخنا بيحكي عنا. بعد في شي تلفزيون ما انشحطت منو يا صديقي؟؟؟؟”.

المصدر: الجديد

قد يعجبك ايضا