موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

ماذا بعد الراحل عصام بريدي؟

لينا برباري– ما مصير الفنان الراحل عصام بريدي في مسلسل “علاقات خاصة”؟ هذا السؤال يصعب الاجابة عليه حتى الآن خاصة ان عصام كان قد انتهى من تصوير جزء مهم جداً من مشاهده ضمن احداث المسلسل ولا زال هناك بعض المشاهد المتبقية، حيث اكد صاحب شركة اونلاين برودكشين المنتج زياد شويري بأنه يتشاور مع مخرجة العمل رشا شربتجي وكاتبة العمل نور شيشكلي على كيفية تعديل بعض المشاهد، حيث لا تؤثر على منحى الخطوط الاخيرة من المسلسل.
وقد التقى “اي تي بالعربي” بمنتج العمل السيد زياد شويري للاستفسار اكثر عن القرار النهائي الذي وصل اليه حول من سيحل مكان عصام بريدي حيث أكد ان عصام مستمر حتى نهاية حلقات المسلسل ولن تحذف مشاهده خاصة انها مشاهد اساسية ومهمة، وان تكريم عصام لا يكون بالغاء مشاهد سبق له ان صورها.كما اعتتبر “شويري” انه من الصعب على المشاهد ان يرى ممثل آخر مكان عصام.
وعن المشاهد المتبقية من دور عصام؟، قال المنتج ان الفنان الراحل سبق له ان صور في مرحلة معينة من المسلسل ومن ثم صور في المرحلة الاخيرة منه. واضاف انه باقي تصوير احداث المسلسل في الوسط.
وهل احد الحلول الاستعانة بوسام بريدي لتصوير بافي مشاهد شقيقه؟ اعتبر شويري انه من الطبيعي ان يفكر بوسام اولاً لعدة اعتبارات. لكنه نفى خبر انضمام وسام الى المسلسل.
وعما اذا تم التواصل مع وسام فعلاً؟ لفت زياد شويري الى انه تم التواصل بطريقة غير مباشرة وغير رسمية مع وسام.
وعن الحل الاخير؟ قال شويري ان الحل الاخير هو الابقاء على المشاهد كما هي وان الفراغ الموجود في الوسط سنعمل على تعبأته بمشاهد جديدة تصور مع غير ممثلين في المسلسل. كما اكد “شويري” انه يتشاور مع المخرجة رشا شربتجي وكاتبة العمل نور شيشكلي على ان يحدث بعض التعديلات بمنحى الخطوط الاخيرة من القصة على ان يستمر العمل في نفس السياق.
نذكر ان الفنان الراحل عصام بريدي كان قد توفي اثر حادث سير مروع على اوتوستراد الدورة فجر يوم الاحد الموافق في 12 نيسان/ابريل الفائت.
بصراحة

قد يعجبك ايضا