موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

رونا حلبي.. وجه جديد على شاشة “MTV”

قدمت الإعلامية رونا حلبي إستقالتها من تلفزيون “الجديد” لتنضم إلى فريق عمل “MTV” منذ 1 أيار، بعد أن برز إسمها في العديد من التقارير والتغطيات المهمة والمفصلية في الشأن اللبناني، لتبدأ مسيرة جديدة في حياتها المهنية حيث ستكون مذيعة إخبارية في الفترتين الصباحية والظهيرة.

وفي هذا الإطار، أجرى “لبنان24” مقابلة مع حلبي حول أسباب انتقالها والطموحات المستقبلية.

1- متى قررت ترك قناة “الجديد” ولماذا؟

قناة “الجديد” هي مكان انطلاقتي، والقناة أعطتني فرصة تقديم فقرة الصحف وموجز الأخبار، ووعدتني إدارة الأخبار بتقديم النشرات، لكن هذا ليس متوفراً في الوقت الحالي. لذلك اخترت أن أغتنم فرصة إنتقالي إلى محطة أخرى. سبب مغادرتي مهني بحت.

2- ماذا تتوقعين تحقيقه في “MTV”؟

إدارة “MTV” والزملاء يقدمون لي الدعم الكبير لإكمال مسيرتي، وتقديم نشرات الأخبار كان الحافز الأكبر في انتقالي. أقدم حالياً نشرات الصباح والظهيرة، لكن طموحي طبعاً لا يتوقف هنا، وأنا متأكدة أن ادارة الـ MTV ستعطيني فرصة التطور أكثر.

4- هل سنشاهد رونا الحلبي ميدانياً أيضاً أو فقط في نشرات الأخبار؟

من ضمن نطاق عملي هو إعداد تقارير حول مواضيع مختلفة، وبالتالي سأبقى في أي مجال يفيد المواضيع التي يجب الإضاءة عليها، خصوصاً أنني أحب العمل على الارض، وبين الناس.

5- هل ما زلت تدرسين في الجامعة اللبنانية الأميركية؟ وكيف تستطيعين التوفيق بين منزلك وعملك والتدريس؟

لمدة ثلاث سنوات أعطيت صفوفاً في الجامعة اللبنانية الدولية (LIU) وأخرى في الجامعة اللبنانية الاميركية (LAU). توقفت منذ فترة عن التعليم، لكنني سأعود اليه بالطبع. وأنا أطمح أن أنال شهادة الدكتوراه.

المصدر: لبنان24

قد يعجبك ايضا