موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

صافيناز تهدد رامز جلال بسبب “رامز صاروخ الجو”

بات النجوم يتجنّبون المشاركة في برامج رامز جلال الذي يزرع الرّعب في النفوس بسبب مقالبه الخطيرة والمخيفة.

ولهذا السبب، إعتذر عدد كبير من النجوم أمثال احمد السقا وراغب علامة وكريم عبد العزيز واحمد عز عن المشاركة في برنامجه الجديد “رامز صاروخ الجو” الذي يصوّر حلقاته حالياً على أن يُعرض في موسم رمضان المبارك المقبل على قناة “mbc مصر”.

وتواصل رامز شخصياً مع النجوم وعمل على إقناعهم بالحلول كضيوف في برنامجه الجديد، إلّا أنّ كلّ محاولاته باءت بالفشل ولم يتوصل إلى أيّ تجاوب من النجوم الذين فقدوا الثقة به بسبب تجارب سابقة وفضّلوا عدم توريط أنفسهم في مواقف مرعبة في الجو.

في المقابل، تجرّأت بعض الشخصيات من الوسط الفني على خوض هذه التجربة من بينهم صافيناز التي سرعان ما ندمت على قرارها هذا و تمنّت لو إعتذرت كسائر النجوم.

وفي التفاصيل، تعرّضت الراقصة لإصابة في الظهر والقدم أثناء تواجدها على متن الطائرة التي “فقد الطيار السيطرة عليها” وراحت تطير بشكلٍ عشوائي في الجو.

وشعرت صافيناز بالغضب الشديد بعد هذه التجربة بخاصةٍ أنّها تعرّضت لإصابة فضلاً عن شعورها بالذعر الشديد، فهدّدت القائمين على البرنامج برفع دعوى قضائية ضدّهم في حال أقدموا على عرض حلقتها في الموسم المبارك.

علامات إستفهام عديدة تطرح نفسها هنا: هل فعلاً ستمنع صافيناز عرض حلقتها وتلجأ إلى المحاكم لتحقيق ذلك؟ أم أنّها توصلت إلى إتفاق معيّن مع رامز وتلقّت مبلغاً ماليّاً ضخماً مقابل تنازلها، تماماً كما حصل العام الماضي مع النجمة آثار الحكيم؟

من ناحيةٍ أخرى، تتواجد الراقصة الأرمنية الأصل حالياً في دبي حيث تمضي فترة نقاهة ممتعة وهادئة بعد إصدار قرار المحكمة بحقها.

وعلى ما يبدو، تمضي الشابة المثيرة للجدل أوقاتاً ممتعة هناك، كما وإلتقت بالنجمتيْن فريال يوسف وعبير صبري في إحدى المطاعم وتناولن وجبة الطعام معاً وسط أجواء من الفرح والسعادة.

قد يعجبك ايضا