موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

بالصورة: كارول سماحة حامل بطفلة فهل تكون “ام انجل”!

بعد طول انتظار واخذ ورد اعلنت مساء امس الفنانة كارول سماحة انها حامل وبشهرها السادس، فاختصرت الموضوع ببضع كلمات نابعة من قلبها، فكتبت :”حان الوقت لاشارككم التجربة الاكثر روعةً التي اعيشها مع زوجي وليد حالياً الا وهي الامومة، ونحن بانتظار الملاك الصغير الذي يسبح في احشائي من ستة اشهر”.
وشكرت سماحة جميع الصحافيين الذين تابعوا هذا الخبر لحين اكدته بنفسها اخيراً، واضافت انها متاكدة من تفهمنا لهذا الامر الشخصي والخاص لذلك قررت وزوجها أن يعيشا هذه الفترة بهدوء “.
وتابعت كارول تقول :”هذا أفضل شعور في حياتي، فهو أشبه بالولادة من جديد، وأطلب منكم جميعاً أن تذكرونا في صلواتكم لتكون الولادة آمنة وسليمة وتكون الطفلة سليمة وبصحة جيدة”.
والجديد الذي سيكشفه موقع الفن انه وبحسب المعلومات التي وصلتنا فان كارول سماحة حامل بطفلة، فهل تطلق عليها اسم”انجل”؟
من موقع “الفن” نتمنى للصديقة كارول سماحة ولزوجها رجل الاعمال المصري وليد مصطفى كل الخير والتوفيق، وان تاتي مولدتهما الجديدة لتزين لهما حياتهما وتزيدها حباً وفرحاً.
وعلى حد قول الفنان الكبير ايلي شويري في اغنيته الشهيرة “صبي والله بنيت شو قولك يا ربي حلوة كثير البنت والاحلى الصبي” المهم وبحسب ما يقول اللبنانيون “خلقة كاملة نعمة زايدة”، وفي مصر يقولون “طب الجرة على فمها تطلع البت لامها” وكم من الجميل ان تتمتع هذه المولودة بجمال ورشاقة وخفة ظل واخلاق والدتها ووالدها ايضاً.

المصدر: النشرة/فن

قد يعجبك ايضا