موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

قاتل والد باسم يوسف حر طليق بسبب “ضعف نظره”!

أعلن باسم يوسف يوم السبت 23 مايو خبراً محزناً عبر حسابه الخاص على موقع “تويتر”، حيث كتب بحرقةٍ وأسى: “توفي إلى رحمة الله والدي المستشار رأفت يوسف إثر حادث سيارة. إنَّا لله و إنَّا إليه راجعون.”

وتفاعل الجمهور مع النجم المصري المتواجد في الولايات المتحدة حالياً، وتقدموا إليه بأحرّ التعازي طالبين من الله أن يعطيه الصبر في هذه المحنة الصعبة بخاصةٍ أنّه لن يتمكن من توديع والده للمرة الأخيرة في مراسم الدفن.

والد باسم قد لاقى حتفه في حادث سير مروع، فسارعت السلطات المختصة لإلقاء القبض على السائق المسؤول وعادت لتطلق سراحه بعدما تبيّن أنّ الحادث لم يكن متعمّداً بل قضاء وقدر.

وقد كشف مفتش الصحة على جثة الراحل قبل أن يُطلق سراح المتهم الذي صرّح أنّه يعاني من ضعفٍ في النظر ما لم يسمح له برؤية الضحية فدهسها عن طريق الخطأ.

إليكم أيضاً باسم يوسف يصنع التاريخ

ونظراً إلى أنّ الإعلامي الساخر لم يتمكن من حضور دفن والده في مصر، أوصى الجميع عبر “تويتر” بإحترام هذه المناسبة الحزينة وعدم إزعاج أفراد عائلته المفجوعة حيث غرّد: “أرجو من وسائل الاعلام عدم مضايقة اخي او أفراد عائلتي اثناء الدفن و الجنازة كما حدث في وفاة والدتي.رجاء التحلي بالكياسة والذوق في هذا الظرف.”

وبعد الجنازة، شكر باسم كلّ من وقف إلى جانبه في هذه المحنة الصعبة قائلاً: “شكرًا لكل المشاعر الطيبة في هذه الظروف و شكرًا لكل الشامتين لإظهار معدنهم و تربيتهم و تدينهم”، ثم أضاف: “ربنا كرمنا بناس كتيرة جدعة وقفت جبنا وواستنا و خففت عننا.شكرا لكم جميعا. امي و ابويا عاشوا حياة جميلة و ده عزاء كافي لنا. الحمدلله.”

ولم يذكر يوسف ما إذا كان سيتوجه إلى مصر في الأيام القليلة المقبلة للتواجد إلى جانب شقيقه وعائلته، كما أنّه إمتنع عن التعليق على موضوع القاتل الذي أُطلق سراحه بعد فترة قصيرة لا تتعدّى الأيام.

وكان النجم المحبوب قد أعرب منذ فترة عن خوفه من العودة إلى مصر، إذ لا يتمتع بحصانة تحميه وقد يُلقى القبض عليه أو يُرغم على دفع غرامة مالية ضخمة فور عودته.

قد يعجبك ايضا