موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

ممثلة لبنانية متحوّلة جنسياً تثير الجدل

حالة كبيرة من الجدل أثارتها حلقة الممثلة اللبنانية رغد سلامة التي اتُّهمت بأنّها متحوّلة جنسياً منذ استضافتها في برنامج “هي مش فوضى” الذي تقدمه بسمة وهبة عبر قناة ten.

وواصلت بسمة وهبة هجومها على الفنانة وقدمت لها أدلة ووثائق جديدة تثبت أنّ رغد هي سمير وأنها متحولة جنسياً. وأصرّت وهبة على ذلك رغم إجراء رغد التحاليل الطبية ونشر صور المستندات الخاصة بالفحص التي أثبتت أنها أنثى حقيقية وأنها لم تقم بأي عملية تحوّل جنسي.

وعرضت وهبة قيداً عائلياً لرغد سلامة كُتِب عليه “الجنس أنثى” مع ملاحظة “تم تحويل المدعوة من ذكر إلى أنثى واستبدال الاسم من سمير نمر سلامة إلى رغد نمر سلامة”.

وما زاد الجدل أنّ رغد سلامة أجرت مقابلة على قناة “أم. بي. سي” أكدت فيها أنها أنثى، لتعلن القناة براءتها من تهمة التحوّل، مما جعل بسمة تواصل هجومها مطالبةً القائمين على القناة بتحرّي الدقة في الاستقصاء قبل نفي التهمة.

وخلال مداخلة هاتفية مع وهبة، أعلن المحامي نبيه الوحش أنّه سوف يتقدم ببلاغ إلى النائب العام، يطالب فيه بطرد الممثلة اللبنانية بسبب خداع الرأي العام لأنّها ذكر.

وأشار الوحش إلى أنّه سيتقدم ببلاغ للنائب العام ضد رغد سلامة بتهمة التزوير، وآخر ضد فضائية “mbc”، بتهمة إذاعة أخبار كاذبة.

وأوضح أنّ دخول الفنانة اللبنانية مصر بوصفها أنثى بينما هي رجل يدعى سمير نمر سلامة، أمرٌ يمثل خطراً على الأمن القومي.

قد يعجبك ايضا