موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

جورج الراسي إلى قواعده الفنية… “ما تفرحش”

عاد الفنان جورج الراسي إلى قواعده الفنية مكثّفاً نشاطاته في التحضير لأعمال جديدة سيبدأ بإطلاقها تباعاً بالتنسيق مع شركة “جارودي ميديا” للانتاج الفني.

وكشف الراسي لـ”النهار” أنه بعد انجاز تسجيل أغنية “ما تفرحش”، كلمات نبيل أفيوني وألحان عامر ميشال حنا وتوزيع علي صفا، يستعد لطرح الأغنية وتصويرها على طريقة الفيديو كليب، من دون أن يستبعد تكرار التجربة مع المخرج وليد ناصيف الذي صوّر معه أخيراً أغنية “انت الوجود” مع نجله جو. وأشار إلى أن كليب هذه الأغنية سيبدأ بثه عبر كلّ المحطات في الأيام المقبلة بعد بثه حصرياً على عدد من المحطات.

ويستعد الراسي للمشاركة في عدد من المهرجانات والحفلات في لبنان، إضافة إلى توجهه قريباً إلى المغرب لإحياء عدد من الحفلات، وصولاً إلى جولة أميركية سيبدأها أواخر الصيف المقبل، وقد لفت إلى أنه يتمنى أن يكرر التجربة مع الموسيقار ملحم بركات ولكن هذا الأمر “في حاجة لدراسة وتنسيق مع الشركة المنتجة” التي تتولى إدارة أعمال الراسي، و”يعود سبب اختياري الى أغنية “ما تفرحش” باللهجة المصرية هو أنني ابتعدت منذ فترة عن تقديم هذا اللون الغنائي، خصوصاً أنني لم أقصّر مع الأغنية اللبنانية”.

قد يعجبك ايضا