موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

ملحم زين: خلال سنتين ستختفي أسماء فنية كبيرة

قال النجم ملحم زين إنه يفضل أن تسند مهمة التحكيم إلى الموسيقيين والأكاديميين وانه في برنامج “أراب أيدول” يفضل رأي الموزع الموسيقي حسن الشافعي على رأي أحلام ونانسي ووائل كفوري.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل حفلته في مهرجان موازين، قال زين: “أنا أنتظر دائماً رأي حسن الشافعي كرأي أكاديمي يستفيد منه المستمع والمشترك، حيث يشرح حسن علمياً تفاصيل صوت المشترك، في حين أنّ باقي أعضاء لجان التحكيم يقولون للمشترك اليوم أنت جميل وإطلالتك جميلة ونتمنى في المرة القادمة أن تكون أجمل”.

وعن علاقته السيئة بمواقع التواصل الإجتماعي وتأثيرها على مشاركته في الحفلات إعلانياً، قال زين: “ما زلت لغاية الآن أستخدم الحمام الزاجل كوسيلة إعلانية”، وأضاف: “حقيقة السوشيال ميديا مهمة في حياة الفنان لكنها تحتاج إلى وقت طويل منه”، موضحاً أنه سريع الملل، ولا يحب الرد والتواصل الدائم، متمنياً أن يجد مستقبلاً حلاً لهذه المعضلة”.

وعن امكانية قيام شركات الإنتاج مستقبلاً بالإستغناء عن إنتاج الألبومات، وعما إذا كان هذا سيؤثر سلباً عليه في قال “بعد سنتين لن يكون هناك انتاجاً للألبومات، وبالتالي ستصبح كل الأغاني على “آي تيون” وهو لا يستقبل الأغاني إلا ذات طابع موسيقي غربي كأغاني أليسا ووائل كفوري ونانسي، وبالتالي ستختفي أسماء نجوم كبار من الساحة الفنية”.

ورد على سؤال عن موقفه كونه متزوجاً من ابنة رئيس اليمن ألسابق علي سالم البيض، من الحرب على اليمن وما هو موقفه السياسي الخاص، فأجاب “لقد كان لي موقف سياسي سابقاً، لن أتكلم عنه حالياً. هذا الموقف قد منعت بسببه من دخول إحدى الدول للمشاركة في مهرجاناتها، حالياً لم يعد مجدياً الحديث عن الموقف السياسي مقابل الحروب والحالات الإنسانية الكارثية الحاصلة في العالم العربي، أتمنّى أن تنتهي هذه الحروب ويعم السلام في كافة ألدول العربية”.

قد يعجبك ايضا