موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

بيرين سات تنشر رسالة جريئة ثم تحذفها بعد تهديدات

وجّهت الممثلة التركية بيرين سات انتقادات كثيرة في الفترة الأخيرة للحكومة بسبب الإنفلات الأمني الذي تعاني منه تركيا مع اقتراب موعد الإنتخابات المحلية، ولكنّها قامت بمحو رسالتها الأخيرة على مواقع التواصل الإجتماعي لشدّة لهجتها.

وجاء في رسالة سات التي نشرتها على حسابيها على موقعي تويتر وإنستغرام: “لقد قاموا بإحراق سيارة حزب الشعب الجمهوري مع سائقها في مدينة أرزروم، لقد استمروا في قول إرهاب إرهاب حتى جعلوا الشعب إرهابي”.

وأضافت: “ما كل ذلك الكره الذي خلقتموه بسبب انتخابات سياسية، أرجوكم لا تستهدفوا من بعد الآن طفل يجلب الخبر إلى أهله، سائق، صحافي، فإنّ حساب تلك الدماء التي لطختم بها أيديكم سوف تلاقونه في الآخرة التي تخافون منها كثيراً”.

وجاء تعليق الممثلة هذا بعد استهداف سيارة تابعة لحزب الشعب الديمقراطي في مدينة أرزروم والتي تمّ احراقها مع السائق الخاص بها مساء الخميس الماضي.

وتداولت بعض الصحف التركية الخبر مشيرةً إلى أن بيرين سات ربما تلّقت تهديداً أو أنها خشيت على حياتها خصوصاً انّها ليست المرّة الأولى التي تنتقد فيها الممثلة الحكومة وسبق أن حمّلت حزب العدالة والتنمية مسؤولية العديد من الأحداث الأليمة في تركيا.

يذكر أن بيرين سات تعتبر من أشهر ممثلات الدراما التركية في العالم العربي.

قد يعجبك ايضا