موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

بالفيديو.. تصريحات جريئة وصادمة لمنى ذكي

أطلقت الفنانة منى زكي، أثناء استضافتها أمس ببرنامح “مصارحة حرة”، الذي تُقدمه الإعلامية منى عبدالوهاب، العديد من التصريحات الجريئة والصادمة، حيث أكدت أن غيابها عن الساحة الفنية لعدة سنوات أثر بشكل كبير على نجوميتها، مؤكدة أنها لا تعتبر نفسها الآن واحدة من أهم نجمات مصر، وأوضحت أنها لا تستحق لقب النجمة الأولى، لكنها أشارت إلى أن جمهورها يحب مشاهدة أعمالها الفنية باستمرار، مؤكدة أنها تشعر دائماً بمدى حبهم وإخلاصهم لها.

منى أكدت أن الساحة الفنية أصبحت مليئة بالفنانات اللاتي يمتلكن موهبة حقيقية، ومنهن دينا الشربيني وأروى جودة وهند صبري وياسمين رئيس، وأشادت بشكل خاص بموهبة نيللي كريم.

وأضافت أنها لن تتخذ قرار الاعتزال إلا في حالة واحدة، حيث قالت: “إذا شعرت يوماً أنني لم أعد أُحب عملي ولا أشعر بالاهتمام به؛ سوف أعتزل التمثيل على الفور وبدون أي تردد”.

منى فجرت مفاجأة من العيار الثقيل؛ عندما أعلنت ندمها الشديد على مشاركة الفنان مصطفى شعبان في بطولة فيلم “أحلام عمرنا”، مؤكدة أنها لا تريد العمل معه مرة أخرى، كما كشفت ندمها على بطولة فيلم “الحب الأول”، الذي تعاونت من خلاله مع مصطفى قمر منذ عدة سنوات.

وتحدثت منى عن الانتقادات التي لحقتها بسبب دورها في فيلم “إحكي يا شهرزاد”، وقالت: “لا أنكر أن دوري بهذا الفيلم تميز بالجرأة، لكنه كان بالنسبة لي مرحلة تحول في الفكر”. مؤكدة أن الفيلم موجه للبالغين ولا يحتوي على أي مشاهد مثيرة.

وكشفت منى أن سبب عدم بدء تصوير المسلسل، الذي من المفترض أن يجمعها بزوجها أحمد حلمي، يرجع إلى توقف كتابته وانسحاب منتجه، نافية ما تردد حول نشوب خلافات بينها وبين حلمي حول ترتيب اسميهما على التتر.

وعن سبب مطالبتها بإخصاء المتحرشين قالت: “لأن التحرش ليس له أي مبرر، وإحنا مش حيوانات عشان نعمل كده”، رافضة دعاوى تقنين الدعارة في مصر كحل للتخلص من ظاهرة التحرش.

وفي نهاية حديثها، نفت منى زكي ما تردد حول إدمانها الكحوليات، مؤكدة أن كل ما يُنشر حول هذا الأمر مجرد شائعات.

قد يعجبك ايضا