موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

سيرين عبد النور: أفكر بزيارة طبيب نفسي!

تحدثت الفنانة سيرين عبد النور عن كليب أغنية “عادي” التي أطلقتها مؤخراً، وقالت “انَّ الكليب فيلم قصير وواضح، أحياناً عندما تشاهدين فيلماً قد لا تفهمينه إلا إذا ركّزت على التفاصيل، فأنا والمخرج جاد شويري قدّمنا فيلماً قصيراً يتحدّث من خلفيّة جديدة عن معاناة حقيقة بعيداً عن الأفكار المستهلكة في الكليبات، وأنا أحب دائماً أن أخلط بين التمثيل والغناء بمواضيع جديدة”.

وفي حديثٍ لمجلة سيدتي، قالت عبد النور: “شخصيتي في الكليب امرأة تشكّ كثيراّ لكنها ليست عنيفة.. نحن نعالج إلى أي حد يمكن للشك أن يؤدّي إلى مرحلة الجنون والهوس، والجميل في الكليب أنّ كل شخص يشاهد نهاية معينة، أنت استنتجت أنّها إنسانة مريضة تعاني من ازدواجيّة في الشخصيّة وترى الأمور عكس ما هي وهذه فكرة الكليب الأساسيّة، وغيرك رأى أنّ حبّها وهوسها بزوجها أوصلها إلى حالة الجنون”.

وأضافت عبد النور: “أحياناً عندما أكون متعبة أتمنى أن أنام ولا أصحو لأن النوم يريحني ويجعلني أفكر بحلول للمشاكل، مشكلتي ضئيلة وصغيرة جداً أمام مشاكل الآخرين لكن بالنهاية “كل واحد مشكلتو ع أدو”… أشعر أحياناً برغبة شديدة في أن أقصد طبيباً نفسياً أكلّمه ويسمعني”.

وعن زيارتها لطبيب نفسي، قالت سيرين انها لم تفعل لكنها ترغب بأن تقصد محللاً نفسياً قد يحوّلها إلى طبيب نفسي”.
وقالت عبد النور انَّ إليسا هي أكثر فنانة على طبيعتها، ولا تحب أن تكون مثلها قائلةً:”أنا أحبّ إليسا جداً وأحبّ فنّها، وهي صديقة، لكني أقول إنّ كل إنسان حرّ في أن يفعل ما يشاء المهم أن يرتاح لما يفعله.. أحياناً كثيراً أتواجد في أماكن ولا أكون بمزاج يسمح لي بالتقاط الصور فيطلب منّي البعض أن أتصوّر معه وأضطر للرفض، هناك أشخاص تتقبل الرفض وأشخاص لا تتقبّل بل وتصرّ.

قد يعجبك ايضا