موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

عندما تحدثت هيفاء وهبي في السياسة

في حديث مع النجمة هيفا وهبي، صرّحت أنها لا تحب الحديث في السياسة، ولكنها تتابع ما يحدث في لبنان وقالت: “منذ سنة ونحن دون رئيسٍ للجمهورية وهذا لفت أنظار العالم نحونا، فما بالك نحن، عندما نزور بلداً ينعم بالسلام أتساءل ما الذي ينقصنا لنكون مثلهم.. ما ينقصنا هو سياسيين يخافون على البلد، وكمواطنة لبنانية أرى أن أحداً لن يخاف على لبنان كما الجيش اللبناني”..

وعن إطلالتها درامياً خلال شهر رمضان المبارك تقول هيفا: “يجب أن يكون العمل مختلفاً من كل النواحي وخصوصاً من الناحية الفنية من الباب التنوّع، أعدُ المشاهدين أنهم سيتابعون قصة جميلة جداً وشخصيات مؤثرة وتمثيل من أروع ما يكون سواء أنا أو باقي الممثلين”.

وعن سبب الحملات التي تشنّ عليها والإنتقادات التي تنهال عليها قالت هيفا: “لأنو أنا غير بكل شي” وهذا ما يثبتونه لي، قبل كل عمل ضخم أحضره تكون هناك عناوين عريضة يتم تحضيرها من جهة ثانية، ولكن هذا لا يؤثر عليّ”.

وعن الأغنيات التي تؤيدها في حفلاتها لكبار الفنانات: “هناك 3 أغنيات أحبها كثيراً هي “نسّم علينا الهوا”، حرّمت أحبك” و”سالمة يا سلامة”، لذا أغنيها بشخصيتي، ومن منا لا يحبُ داليدا ووردة وفيروز، لذا من حقي أن أحبهم وأن أغني لهم على طريقتي”.

قد يعجبك ايضا