موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

القصة الكاملة وراء اعتذار عابد فهد عن «العراب»

بدأت أوراق المنافسة الدرامية تتكشف يوما بعد يوم، بعد بدء عرض مجموعة كبيرة من المسلسلات عبر الفضائيات العربية، منها ما يلاقي رواجا كبيرا فيما البعض الآخر ما زالت أسهمه منخفضة نسبيا.

لكن بدا واضحا أن عددا من نجوم الدراما العربية مشارك في أكثر من عمل، باستثناء قلة قليلة اكتفت بعمل أو اثنين على الأكثر، ومنهم على وجه التحديد الفنان عابد فهد الذي يعد هذه السنة ممثلا حصريا في مسلسل «24 قيراط»، الذي يعرض على محطتين فقط هما «OSN» و«MTV» اللبنانية، لكن لماذا حصر نفسه في عمل واحد بعد سنوات من تقديمه عملين؟

واللافت أن اسم عابد فهد تداوله صناع مسلسل «العراب» الذي تنتجه شركة «سما الفن»، وهو مأخوذ عن رواية تحمل نفس العنوان للكاتب ماريو بيوزو، ومن المرتقب أن يكون على مدى 60 حلقة، وكان فهد مرشحا لتجسيد دور مهم في العمل، لكنه قدم اعتذارا اعتبره البعض من أصدقائه السوريين، طعنة وجهها لهم، دون سابق إنذار ولا تخطيط.

أما عن سبب اعتذاره، فذكر موقع «نواعم»، أن المنتج اللبناني جمال سنان، لم ترق له فكرة أن يكون عابد في مسلسلين، فاستفسر عن طبيعة عمله، وعندما علم سنان بالعروض التي يتلقاها الممثل، زاد له أجره مضاعفا ووقع معه عقدا يؤكد ذلك.

فما كان من عابد فهد إلا أن قبل بالعرض الذي حصل عليه من «إيغل فيلمز»، فأعلن لمجموعة «سما الفن» اعتذاراه عن المشاركة في «العراب»، كاشفا لهم الأسباب التي تكمن وراء ذلك، أي إنه وقع حصريا مع «إيغل فيلمز» على مسلسل واحد فقط.

الأنباء

قد يعجبك ايضا